التخطي إلى المحتوى

لدى موقع شاهد برس مميزات عديدة عن باقي مواقع مشاركة ارباح أدسنس الأخرى؟

١- موقع شاهد برس هو موقع معتمد في أخبار جوجل.

2- موقع شاهد برس يحتل مراكز متقدمة في محركات البحث، ليس فقط يتقدم على اي موقع مشاركة أرباح اخر في نتائج البحث، بل ينافس المواقع الكبرى بقوة، حيث ندرب الكتاب على جوده الكتابه وتقديم محتوى جيد للزائر.

3- سهولة مسك الكلمات البحثية الأعلى تنافسية، ويمكن ملاحظة ذلك بالتجربة، ودلك بسبب ثقة محركات البحث بالموقع وطاقم العمل الذي يعمل على تحسين نتائج البحث SEO للمواضيع، بعد الانضمام نطلعك على عدد من الاسرار!

4- نظام مشاركة ارباح ادسنس بنسبة 80% لصاحب الموضوع و 20% للموقع

أهم الملحوظات التي يجب معرفتها قبل البدء بمشاركة الأرباح

١- يجب ان يكون حساب ادسنس المستخدم حساب عادي وليس مستضافاً، وفي حال عدم امتلاك حساب ادسنس عادي يمكن استخدام قناة عبر نظام القنوات المخصصة.
2- طالما انت مسجل الدخول لا يظهر لك اعلاناتك ابداً (وذلك لتجنب الضغطات غير الشرعية) وذلك لك انت فقط – ولكن للتاكد من فاعلية النظام وعمله بشكل جيد، قم بتسجيل الخروج واذهب لاحد موضوعاتك ثم اضغط كليك يمين وشاهد مصدر الصفحة، مع العلم ان اعلانك يظهر لباقي الاعضاء بشكل عادي سواء كنت مسجل الدخول او الخروج.
3- يجب وضع الدومين shahedpress.com في المواقع المسموح لها عرض اعلانات ادسنس في حال انك تسمح لعرض اعلاناتك في مواقع معينة فقط من داخل اعدادات حسابك في ادسنس.
4- يمكنك الربح من موقع شاهد برس بدون وجود حساب ادسنس عبر نظام القنوات المخصصة (الأولوية للصحفين والمحررين بالصحف والمواقع الكبرى)! (تفاصيل)

كيف تبدأ بالربح بنظام مشاركة الارباح

١- قم بقراءة شروط جوجل ادسنس جيداً.

2- قم بمراجعة إرشادات الجودة لمشرفي المواقع من Google وسياسات البرنامج.

2- قم بمراسلة إدارة الموقع عبر البريد الالكتروني: shahedpress.com@gmail.com