التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم عبر موقع شاهد برس الرياضي مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم يلا شوت الدوري الانجليزي حيث يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره بورنموث مساء اليوم السبت الموافق 7 ديسمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019/20.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر

وكانت المباراة الـ32 دون خسارة لليفربول في الدوري منذ سقوطه امام مانشستر سيتي في كانون الثاني/يناير الماضي (27 فوزا و5 تعادلات) وهي الاطول له في دوري النخبة.

وقد يريح كلوب بعض لاعبيه مجددا في زيارته الى الساحل الجنوبي عندما يلاقي بورنموث الرابع عشر، وذلك قبل اسبوع حافل في دوري أبطال أوروبا حيث يبحث عن الدفاع عن لقبه.

ليفربول وبورنموث بث مباشر يلا شوت

ويسافر ليفربول الى ارض سالزبورغ النمسوي الثلاثاء، باحثا عن تفادي الخسارة لعدم الخروج بشكل مفاجىء من المسابقة القارية الاولى التي أحرز لقبها الموسم الماضي بفوزه على مواطنه توتنهام في النهائي، afc-bournemouth-vs-liverpool .

ليفربول يدخل لقاء اليوم وهو يسعى لاستعادة صدارة الدوري الانجليزي الذي خطفها مانشستر سيتي بعد فوزه على ايفرتون أمس بهدفين نظيفين، ويتساوي ليفربول في عدد النقاط مع مانشستر سيتي في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 62 نقطة، غير أن الاخير يتفوق عليه بفارق الاهداف، يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر

انتهت المباراة فوز ليفربول بنتيجة 3-0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *