التخطي إلى المحتوى

قصة اختفاء سارة فياض

يتصدر وسم #سارة_فياض_فين تويتر ويعتبر من الاكثر تداولا فى مصر،ويحكي عنها الكثير من القصص التي تكتب سارة فياض فتاة مصرية عمرها 22 عاما،اختفت منذ فترة فى أحداث الشغب التي كانت بمصر فى الايام السابقة،ويقال انها تم القبض عليها بمنطقة وسط البلد بالقاهرة،وتم اعتقالها ولا يعلم اهلها بمكانها فى الوقت الحالي.

سارة فياض فين

حصل وسم #سارة_فياض_فين علي الكثير من التغريدات وقد قارب من الوصول الى 10 الاف تغريدة فى اقل من 12 ساعة فقط،وقد غرد أحد اصدقائها علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر قائلا:

” ساره اتاخدت من التحرير من 12 يوم ومتعملهاش محضر فى القسم ومنعرفش اى حاجه عنها لغاية دلوقتى ومفيش اى حد راضى يساعدنا ولا هى ظهرت احنا محتاجين نعرف هى فين عالاقل ونطمن عليها . #ساره_فياض_فين “
وتزداد الكثير من القصص والروايات التي تتراود عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن سارة فياض ويتسأل الجميع عن سبب اختفائها،ولماذا لم تتم محاكمتها او تسجيلها فى اي قسم إلي الان.

من هي سارة فياض

سارة فياض فتاة مصرية فى عامها ال22،تم القبض عليها فى أحداث الشغب الاخيرة التي قامت منذ حوالي اسبوعين بمصر،وتم القبض عليها تحديد من منطقة وسط البلد ” ميدان التحرير” ولم يتم معرفة مكانها الى الان من قبل الاهل ويتصدر وسم #سارة_فياض مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *