التخطي إلى المحتوى

توفي اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2019 الممثل المصري الذي اشتهر بتقديمه للكوميديا من خلال أعماله الفنية والتمثيلية التي اسعد بها محبيه ومعجبيه على مدار سنوات عمله,لكنه اليوم يصصدم جمهوره الذي عشق مشاهدته ومتابعته في كل عمل يقدمه,رحل الفنان الكوميدي دون عوده تاركا خلفه الكثير من الأعمال الفنية التي ستخلد ذكراه.

طلعت زكريا,ممثل وفنان مصري كوميدي من مواليد الإسكندرية جمهورية مصر العربية عام 18 ديسمبر 1960 ميلادية,تعرض زكريا في عام 2007 لمرض التهاب أحد شرايين المخ تسبب في دخوله بغيبوبة لكنه تعافى منها,وعاد ليقدم فلمه طباخ الريس الذي نجح في تحقيق إيرادات جيدة.

لطلعت زكريا زوجه وله أبناء عمر طلعت زكريا, وأميمة طلعت زكريا,تم نقله فجر اليوم الثلاثاء لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر لتلقي العلاج لكن حالته الصحية تدهورت خلال ساعات اليوم الأولى ليرحل متأثرا بأزمته الصحية.

من أعمال الراحل الفنان طلعت زكريا فيلم طباخ الريس,الرجل الأبيض المتوسط,حاحا وتفاحة,السيد أبو العربي وصل,حرامية في تايلاند,كلم ماما,الفيل في المنديل,صياد اليمام,صياد اليمام,قصة الحي الشعبي,كلام في الحب,سيد العاطفي,وغيرها من الأفلام والكوميديا التي قدمها الراحل طلعت زكريا.

مسلسلات  قدمها طلعت زكريا هي مبروك جالك قلق,العراف,من غير ميعاد,العراف,الزيبق,وغيرها من المسلسلات التي اشتهر بها طلعت بدر,وأيضا هناك مسرحيات كوميدية مثل دو ري مي فاصوليا,وراء كل مجنون أمرأة,سكر هانم وغيرها من المسلسلات الكوميدية التي اسعد الجمهور بها.

تشييع جنازة الراحل طلعت زكريا

يذكر أن الفنان الراحل ونجم الكوميديا طلعت زكريا سيوارى الثراء يوم غد الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2019 من مسجد العمري بالعطارين في مدينة الأسكندرية مسقط رأس الراحل زكريا,وفقا لمصادر أخبارية ذكرت الخبر,

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *