التخطي إلى المحتوى

برج الحمل
ترتفع المعنويات تدريجيا تطمئن هواجسك بسبب وقوف احد اصحابك بجانبك حاول التوصل الى حل مرضى ولا تكن عنيدا بل جد وسيله فضلى للتسويه عزز صداقتك وافرح مع الاولاد والصغار الاصغر منك سننا او مع الزملاء والمعاونين تنشط حركتك وتكثر الزيارات المتبادله وسط معارف.

برج الثور
تصطدم بعقوبة ادارية او قانونية وربما تقلق بشائن احد افراد العائلة او لموعد مهم ولذلك حاذر الاهمال والتقصير هدئ من روعتك وقم بمختلف واجباتك بهدووء شديد لا تلجا الي التحدي واثارة الخلافات بل تجنب التنازع ولذلك اضبط اعصابك تعيش فترة ضاغطة وقد يكون ذلك بسبب مسئولية عائلية او مهنية.

برج الجوزاء
تكون هذه الفتره واعده ومليئه بالسفروالرومنسيه والعمل الناجح .الفتره مناسبه لتعزيز الثقه بالنفس.تذهب فى رحله اوتروج لعمل او تحصل على معلومات لم تكن تتوقعها يلون الفلك حياتك العاطفيه والعائليه ويقدم لك النجاح.

برج السرطان
باكر الى عملك وتكيف مع الجديد والطارئ بتفائل وجهوزيه تامه لا تفوت عليك فرصه النجاح والتقدم كثف مساعيك الاداريه صحح الاخطاء واعد تقديم الامور فى اليومان الاخران قد تتطر لتقديم اعتذار او لملاحقه عملك شخصيا ابحث عن القواسم المشتركه وضع مشاعرك الشخصيه جانبا.

برج الاسد
تلعب دورا بارزا في تلطيف الأجواء تشارك في ورشه عمل أو تقوم برحله استرح قليلا خلال ساعات النهار واشحن طاقتك خلال ساعات النهار قد تبدأ عملا أو نظاما غذائيا جديدا .

برج العذراء
تنموا بعض العلاقات وتزدهر لكن لا تسمح للشؤن الشخصيه بالتاثير على مجال العمل انصحك بالعمل الفعال والمثمر لا تضيع وقتك باعمال سطحيه قد تنشغل باهتمامات صحيه لا تتردد فى طلب النصيحة او استشارة بعض الزملاء راعى وضعك الصحى لا تتهرب من المسؤليات نظم وقتك جيدا كى تتفادى اى تقصير.

برج الميزان
تطمئن الخواطر وتكون الفترة مثمرة مهنيا تبدء موجه السلبيات والمشاكل بالانحسار تدريجيا صحح اخطائك وبادر الي المصالحة مع الاحباء لاتتردد في التعبير عن عواطفك حاول تكريث المزيد من الوقت للاحباء تنمو بعض العلاقات وتزدهر لكن لاتسمح لشؤون الشخصية بتاثير عليك من اجمل ايام الشهر.

برج العقرب
فترة مهمة لتعزيز الروابط بالرغم من الهواجس التى تعيشها هناك تبادل زيارات او اتصالات مهمة لكن يسود التوتر بسبب حدث عائلى او منزلى او عقارى طارئ قد تظهر استفزازات شخصية او عائلية حاذر سوؤ التفاهم وحاذر تشويه سمعتك لديك فرصة لاثبات حضورك ومؤهلاتك فى عقر دارك.

برج القوس
تتحسن المعنويات وتقوى الثقه بالنفس تختفى الهموم وتطمئن هواجسك حاول ان توظف اموالك بشكل حكيم قد تحصل على ربح تقوم باتصالات واسعة لن تهدء وتيرة عملك ولن يتوقف هاتفك عن الرنين لا تشوة سمعتك استعن بالزملاء والتحالفات وقم بزيارات ضرورية.

برج الجدي
تهتم بتوظيف اموالك كن عاقلا فى صرف الاموال تهتم لمناقشة قرض او دعم مالى او تفكر فى بعض الاستثمارات فتره ايجابيه قد تحقق خلالها ربحا تناقش موضوع قرض او تمويل او قد تحصل على تسويه التى كنت تحلم بها تفتح امامك ابواب الحوار والنقاش والبناء برر مواقفك ووضح اى سوء تفاهم.

برج الدلو
كررالمحاولات لتعزيز وضعك فهذه فترة واعده وناجحه جدا احسن استغلالها انها من اجمل ايام الشهر واقوها حظا تغني طاقاتك الذهنيه والجسديه وتنطلق في مرحله جديده تستعيد حماستك وتتوضح لك فكرة ما وتتشجع لاتخاذ خطوة.

برج الحوت
تفتقد إلى الحيوية وقد تفشل جهودك ولا توقع على عقد ولا تعطي وعود لأحد قد لاتستطيع الوفاء بها لاحقاً من أسوأ أيام الشهر قد تعاني من تراجع في المعنويات و الحظوظ ، فترة خالية من الحماية والحصانة فلا تجازف خلالها تتأخر الأوراق والمعاملات وقد تلغى بعض المواعيد لا تستعجل موعداً حتى تهدأ وتيرة نشاطك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *