التخطي إلى المحتوى

برج الحمل

مهنياً: منهمك أنتَ يا عزيزي ومرتبك ومعرّض لارتكاب الأخطاء بسهولة، تفتقر الى التركيز والتحليل المنطقي الهادئ، ذلك لأنّك متوتّر وتصيب كل من حولك بالتوتر أيضاً.
عاطفياً: ابتعد عن الأجواء المشحونة وتجنّب الجدال لأنّك خاسر لا محالة، ولا تتحدّ الشريك فأنت غير قادر على تجاوزه.
صحياً: أنت تعاني زيادة في معدل ضغط الدم، فحاول أن تزور الطبيب في أقرب فرصة ممكنة، حتى تسيطر على المشكلة في بدايتها.

برج الثور
مهنياً: يوم حافل بالاحتمالات والتوقعات الحاسمة، إلا أنه يبني لاستقرار آت أو لقرار يشق طريقه عبر بعض الممرات الصعبة.
عاطفياً: تعيش ارتباكاً كبيراً على الصعيد العاطفي وربما تتخذ قراراً بالانفصال النهائي او تعود خائباً من سفر حاولت خلاله إعادة اللحمة، استرح وخفف من التوتر وخطط بدقة.
صحياً: عليك فقط الاهتمام بالنظام الغذائي الصحي، والابتعاد عن الوجبات السريعة، وأنصحك بممارسة الرياضة.

برج الجوزاء

مهنياً: لن تقيّدك الأحداث بل تترك لك الفرصة لتختار الأنسب والأفضل، تعيش تجارب جديدة وتحصل على عروض مغرية وغير مغرية ايضاً وكأنّ باب الفرص فتح أمامك.
عاطفياً: خذ بعين الإعتبار حظّ شريكك اذا كان ينتمي الى مواليد برج الحوت أو الحمل، فهو مرهق وبائس ويحتاج إلى اهتمام ورعاية.
صحياً: تمارس التمارين الرياضية بانتظام، ولديك عدة وسائل لفقدان الوزن الزائد الذي عانيته في الأشهر المنصرمة.

برج السرطان

مهنياً: تلاقي اتصالاتك ومساعيك نتائج مثمرة ومكاسب مالية ومعنوية كبيرة، لذلك حضّر ملفاتك جيداً لكن لا تستعجل توظيف أموالك.
عاطفياً: لا تسكت على مضض، تكلم وعبّر عن رأيك، إنه يوم فارغ من الطاقة، وقد يعترض طريقك ظرف صعب فتضطر إلى إخفاء سر أو تقديم بعض التنازلات.
صحياً: من الأفضل ان تكون حذراً بشأن صحتك، ولا سيما ضد أكثر الأمرضا شيوعاً مثل الإنفلونزا والمشاكل في المعدة.

برج الاسد
مهنياً: تذهب في خيارات جديدة لم تخطر ببالك سابقاً، وتغير مواقعك وسط تفاعلات غير تقليدية.
عاطفياً: تتحرر من القيود السابقة فأنت اليوم حر طليق بعد ان تعثرت خطاك وأصبحت قادراً على التقدم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الأمام.
صحياً: تواجه بعض المشاكل الصحية المتصلة بالجهاز العصبي والقنوات الهضمية، لا تكن مهملاً ، فكر ملياً وحافظ على التوازن والاستقرار.

برج العذراء
مهنياً: حاول اقتناص كل الفرص لدعم الجهود والتطلعات، ويجب التحرك في الاتجاهات الصحيحة وتفادي التحرّك العشوائي الذي يؤخر الوصول الى الهدف أو يمنعه كلياً.
عاطفياً: أحد مواليد برج الميزان يكون صديقاً جيداً لك، ويكون ذا تأثير فعال في حياتك العاطفية وخصوصاً أنه يتفهم رغباتك ومشاعرك ويساعدك على كل المستويات.
صحياً: تجد حلاً لمشكلة صحية سابقة وألم ربما عانيته في السابق، وتستعيد نشاطك ولياقتك وعافيتك أكثر من أي وقت مضى.

برج الميزان
تشعر بالحماسة من جديد و تغمرك الحيوية و تقوم بمباردة أو خطوة جريئة ستفرح لخبر أو لتقدم مساعى هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم قد تحتاج الى مساعدة جهة ما فلا تتكابر الفتره تحمل تسهيل وتجاوب معك لاتسمح لاحد ان يغشك كن حريصا على اموالك وممتلكاتك وعزز الوضع المالى.

برج العقرب
ترغب فى لفت الانظار وتبديد الاجواء السلبيه اخرج مع الاصدقاء وامرح وفكر فى الغد وفى استقرار وضعك المالى لاتستعجل توقيعا او عمليات تجاريه حاليا لكن ادرس الفكره وخطط لما هو قادم هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم تعيش أجمل اللحظات و أقواها فعليا تملك الجرأه لتحديد موقف أو لقلب المعادلة كلياً خبر جديد يجلب الحسم و الوضوح.

برج القوس
تتسع الافاق وتحتفل بنجاح او تطور علاقه وقد تتعزز شعبيتك وتحصد نجاحا تفرح لوقوف احد الاصدقاء او الاقارب الي جانبك تخف الضغوظ ويطمئن بالك هذا في النصف الاول من اليوم م اما في النصف الثاني من اليوم بادر الى تصحيح الاخطاء واعادة الامور الى نصابها تظهر ليونه وتتكيف مع المستجدات اسع لكى يرتفع رصيدك الشعبى وتكسب ثقة الاخرين معاملات اداريه.

برج الجدي
يجب أن تنظم وقتك جيداً وأن تكون رزين في عملك فترة مهمة قد تحمل لك بعض النجاحات فرصة ثمينة بغض النظر عن الأضطراب التي تشعر بها، هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم قد تحتفل بلقاء او انجاز ما حسن وضع علاقاتك المهنيه والعائليه تصغي باهتمام لراي احد الاصدقاء وتفرح لثقه محيطك بك ولوقوفه بجانبك.

برج الدلو
ترغب في السفر والخروج عن الروتين فتره مناسبه للقاء الناس في التعارف يبتسم لك الحظ فهى من افضل أيام الشهر وأكثرها حظا تحرك بكل قدراتك،هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم فترة ضاغطة تستلم عمل جديد أو تقع عليك مسئولية صعبة لا تشوه سمعتك ولا تكن مهمل لواجباتك من الضرورى إظهار تعاطف و إهتمام و رغبة في العمل.

برج الحوت
من الممكن تلطيف الاجواء فلا تهمل اوراقك الثبوتية حيث يطمئن بالك وتلمس بعض التجاوب في الاراء لاطبق وحيدا بين الاصحاب هذا في النصف الاول من اليوم اما في النصف الثاني من اليوم تخوض تجربه او تقع عليك مسئوليه من الناحيه الاجتماعيه تتلقى جواب ايجابى او تفرح بعقد او سفر تصادف دعم و تشجيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *