التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع شاهد برس مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر yalla shoot اليوم يوتيوب، مباراة ريال مدريد وأوساسونا تابع لايف بدون تقطيع في الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث يلعب المتصدر الفريق الملكي اليوم الأربعاء اللقاء على ملعبه وعينه على الثلاث نقاط من اجل الاستمرار في صدارة الليغا الأسبانية لكرة القدم، وسيكون الفريق مدجج بجميع نجومه دون أي غيابات تذكرعلى مستوى اللاعبين، وهذا ما يجعل المدير الفني للفريق زين الدين زيدان في راحة كبيرة واختيارات متعدده، رابط مشاهدة live7hd ريال مدريد واوساسونا بجودة عالية يلا شوت.

يلا كورة مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر

ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي، وتنطلق في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، عبر قناة “bein sports hd3″، بتعليق صوتي للجزائري حفيظ دراجي.

ريال مدريد يدخل اللقاء في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 10 نقاط، بافرق نقطة عن غرناطة المتصدر بعد خوض مباراة هذا الجولة، فيما يتواجد أوساسونا قبل مباراة اليوم في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يدخل لقاء اليوم ويواجه صداع في رأسه بسبب الجبهة اليسرى، جيث يغيب كلًا من بعد إصابة الثنائي مارسيلو وفيرلان ميندي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “أس” الإسبانية، فان اللاعب ناتشو فيرنانديز هو الذي سيلعب في مركز الظهير الأيسر ضد أوساسونا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وأكد زيدان على ضرورة تحقيق الفوز اليوم على أوساسونا، مشيدًا بأداء اللاعبين خلال المباراة الماضية أمام إشبيلية.

وقال: “نحتاج إلى أداء جيد ضد أوساسونا ولعب بنفس الموقف الذي أظهرناه في إشبيلية”.

وتابع: “أعتقد أن مفتاح الفوز على إسبيلية هو أننا لعبنا كفريق واحد من البداية إلى النهاية، هذا ما نحتاجه للفوز بالمباريات، لا يوجد شيء سهل في لعبة كرة القدم، لذلك نحن بحاجة إلى التأكد من أن اللاعبين يجتمعون معًا على أمر واحد، يجب أن نستمر في هذا الطريق”.

وأضاف: “إذا كنت ترغب في الفوز بالمباريات، فيجب أن تلعب جيدًا لمدة 90 دقيقة كاملة”.

يُذكر أن ريال مدريد فاز في لقاء الجولة الخامسة، على حساب فياريال، بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر kora live، وكان ريال مدريد قد فاز في المباراة الماضية على اشبيلية بملعبها الصعب بهدف نظيف أحرزه كريم بنزيما في الشوط الثاني في المباراة، ليحقق الفريق الملكي فوز صعب ومهم في مشوار الدوري الاسباني هذا الموسم، والخروج نظيف الشباك في هذا الملعب لأول مرة منذ سنوات عديدة، ويحاول في تلك المواجهة استكمال صحوته والفوز على الضيوف، مباراة ريال مدريد واساسونا بث مباشر على الأنترنت.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *