التخطي إلى المحتوى

يلتقي اليوم الزمالك امام نظيره نهضة بركاته فى مباراة الإياب من نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية اليوم الاحد الموافق 26-05-2019 عبر يلا شوت حصري الجديد من خلال جو فور كورة حيث من المقرر اليوم ان تقام المباراة على ملعب برج العرب فى مصر فى المباراة التى سوف يستضيفها الفارس الابين ناديا الزمالك.

يدخل اليوم الزمالك على ارضية ملعبه وامام 50 الف مشجع من جماهيره لستقبال مباراة العوده امام الضيف المغربي نهضة بركان حيث قد انتهت مباراة الذهاب فى النصف الاولي من النهائي بتفوق الفريق المغربي نهضة بركانه على الزمالك بنتيجة هدف وحيد جاء بعد الدقيقة 90 من عمر المباراة.

سوف يبحث اليوم الزمالك فى المباراة الصعبه علي عدم استقبال اى اهداف اليوم وهو مطالب بتسجيل هدفين حتي يفوز باللقب وهذا الامر ما سوف يجعل المباراة صبعه على كلا الطرفين من قبل الزمالك الساعي لتسجيل الاهداف ونهضة بركان الذى يريد المحافظ على نتيجة التقدم فى المباراة الاول.

مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم سوف تنقل في بث يلا شوت حصري الجديد على قناة بي ان سبورت اتش دي الاول الساعة العاشره مساءا بتوقيت مصر والساعة الحادي عشر بتوقيت السعودية وسوف يكون المعلقين على المباراة اليوم على محمد على والمعلق جواد بده.

انتهت المباراة بفوز  الزمالك بالضربات الترجيحية 5-3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *