التخطي إلى المحتوى
النجمة العالمية: هايدي كلوم تعلن خطوبتها من الموسيقار الألماني توم كوليتز رغم فارق السن بينهما

من خلال صورة نشرتها عبر حسابها إنستجرام ،تظهر فيها مع الموسيقار الألماني توم كوليتز الذي يصغرها بسنوات كثيرة ومع مناسبة أحتفالها بعيد الكريسماس،أعلنت هايدي كلوم النجمة العالمية خطوبتها من عازف الجيتار الألماني توم كوليتز البالغ من العمر تسعة وعشرون سنة في خطوة مفاجئة لها.

هايدي كلوم عارضة أزياء سابقة المانية الأصل تحمل الجنسية الأمريكية لها العديد من الأعمال في الموضة والتمثيل والغناء وتقديم البرامج التلفزيونية، وحكم في برنامج أمريكاز جوت تالنت، تبلغ من العمر خمسة وأربعون سنة.

علاقة هايدي كلوم و توم كوليتز  بدأت منذ حوالى ثمانية أشهر، وتطورت سريعاً الى أن أصبحت اليوم رسمية وعلنية.

يشار الى أن هذا الزواج سيكون الثالث لـهايدي كلوم، إذ أنها تزوجت في عام 1997 من الممثل ريك بيبينو وانفصلت عنه في عام 2002، ثم تزوجت في عام 2005 من المغني البريطاني سيل وأعلنا انفصالهما في العام 2012 بطريقة ودية.

وبعد طلاقها من Seal، كشفت هايدي كلوم أنها تلعب دور الأم والأب لأطفالها، قبل وبعد طلاقها الذي وقع بعد زواج دام ست سنوات.

وفي مقابلة لها مع مجلة Red book، تكلّمت هايدي لأول مرة عن حياتها كزوجة سابقة وأم عزباء، وعن أمور تغيّرت في حياتها.

حيث قالت إن سيل كان دائم السفر، كجزء من عمله الفني، وإنها كانت مع الأولاد على دراية بالأمر، ولهذا السبب كانت تمارس دور الأب والأم في آن واحد، رغم انشغالاتها كعارضة أزياء عالمية آنذاك.

وأضافت كلوم” نحن النساء يُمكننا القيام بأمور يعجز الرجال عن القيام بها”.

ولكن لم يكن سبب طلاق هايدي من Seal بسبب سفره أو إهماله لعائلته، بل كان هناك العديد من الأسباب الأخرى، من ضمنها مشاكل واجهتها معه واجتهدا معاً الى حلّها من دون أي نتيجة.

المصدر: سيدتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *