التخطي إلى المحتوى
رونالدو وقع بالدم قبل السيدة العجوز! صفقة يوفنتوس بـ”350 مليون دولار

– آخر تحديث: زكريا منير

رونالدو

وافق النجم البرتغالي رونالدو أفضل لاعب في العالم على شراكة مع جمعية إيطالية تقوم بالتبرع بالدم، ووقع النجم صفقته مع أسوسيازيون فولتونتاري إيطاليان سانج “AVIS” التي تروج لمشروع حملات التبرع بالدم. في الوقت الذي كانت تكثر الشائعات بشأن إنتقاله إلى بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوفنتوس Juventus.

وبعد إتمام الصفقة مع سانج ستظهر صورة كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم من خلال الملصقات الترويجية للتبرع بالدم، وكذلك سيظهر بصفة الرجل المروج والمشجع على ثقافة التبرع بالدم، بعد أن أصبح أحد المدافعين عن توعية التبرع بالدم بما فيها من أنقاذ للأرواح.

وتوصلت شركة AVIS ، ومقرها مدينة بيلانو الإيطالية ، إلى اتفاق مع شركة Abbott بشأن حقوق صور النجم البرتغالي رونالدو، وهي شركة الرعاية الصحية الأمريكية ، التي تمتلك حقوق حملة التوعية بالتبرع بالدم على مستوى العالم.

رونالدو فاز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات مع Real madrid

رونالدو يغادر ريال مدريد Real madrid إلى يوفنتوس Juventus بصفقة 350 مليون دولار

وأنتقل رونالدو من نادي كرة القدم الإسباني العملاق ريال مدريد إلى يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي مقابل صفقة كبيرة بلغت قيمتها 100 مليون يورو و12 مليون أخرى إضافية لتوقيع العقد مع اللاعب لمدة أربع سنوات، حيث سيشارك رونالدو في الدوري الإيطالي لأول مرة في مسيرته الرياضية. وبالأخذ بالإعتبار الأجور ورسوم التحويل والعمولات ستصل مجموع الصفقة إلى 350 مليون دولار.

وسجل 451 هدفاً في 438 مباراة مع ريال مدريد منذ إنضمامه في عام 2009، وتحقيق أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وإستحقاقه لجائرة الكرة الذهبية أربع مرات.

وأنهى الموسم برصيد 21 هدفاً في آخر 19 لقاء في جميع المسابقات، وقاد ريال مدريد للفوز بكأس الاتحاد الأوروبي11، وكان هدفاً رئيسي في دفع فوز منتخب البرتغال في بطولة أمم أوروبا يورو 2016

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *