التخطي إلى المحتوى
رسميا .. ميغان ماركل والأمير هاري في قفص الزوجية الملكي | حياة دوقة ساسيكس بعد الزواج

دقت صباح اليوم الأجراس في كنيسة سانت جورج بمقاطعة وندسور صباح السبت الموافق 19 مايو، معلنا معها زواج الممثلة الأمريكية والناشطة في حقوق المرأة، ميغان ماركل ، من الأمير هاري نجل ولي العهد البريطاني، في حفل كبير وعريق شهد حضور نخبة مميزة من المع نجوم المملكة البريطانية والعالم، بالإضافة إلي احتشاد آلاف الأشخاص الذين ملوة بلدة وندسور من أجل تهنئة ميغان وهاري العروسين بالزفاف.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ميغان ماركل والأمير هاري في قفص الزوجية الملكي

وسط تواجد أمني مكثف وحضور إعلامي واسع النطاق، أتمت الممثلة السابقة ميغان ماركل زواجها من الأمير هاري في حفل أسطوري كلاسيكي، وسط حضور العائلة المالكة الملكة اليزابيث رفقة الأمير فيليب زوجها، حيث قولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، بتسليم ميغان إلى نجلة هاري، في ظل عدم تمكن والد ماركل المجيء من الولايات المتحدة الأمريكية، بينما ظلت الام ولدتها علي مقربه من ابنتها طوال العرس، كما شارك في مراسم الزواج الأمير وليام كونه الاشبين.

كما شهد حفل زواج ميغان ماركل وهاري وجود العديد من المشاهير منهم لاعب كره قدم الشهير ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، أسطول التنس للسيدات سيرينا ويليامز، ثنائي هوليود الشهير جورج كلوني وزوجته أمل كلوني، المغني وصديق العائلة المالكة التون جون، و مقدم البرامج البريطاني جيمس غوردن، في المقابل كان هناك حضور أيضا لجانب من أصدقاء ميغان ماركل حيث حضر مجموعة ممن شاركوا ميغان ي مسلسل سويتس الذي اعطاها شهرة واسعة النطاق، وفور انتهاء مراسم الزواج داخل الكنيسة اصطحب هاري زوجته الى شوارع وندسور لتحية الحضور.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏زفاف‏‏‏‏‏

حياة دوقة ساسيكس بعد الزواج

من المعروف أن لكل شي ضريبه، حيث يوجد ضريبة الشهرة والنجاح وحديثا أصبح هناك ضريبه للزواج، وهذا هو ما حدث مع الممثلة الأمريكية ميغان ماركل المتزوجة حديثا صباح اليوم من الأمير هاري، حيث من المقرر أن تضطر التخلي عن الخصوصية سوف نعرضها :-

  1. لقبها بعد الزواج : عقب زوجها سوف تتقاعد ميغان ماركل عن مهنة التمثيل، حتى تعيش حياة خيالية رفقت أميرها هاري، اللذان يحبذان لقب دوق ساسيكس أو دوق كلارنس.
  2. اختفاء إعلامي : يتم تجريد جميع أفراد العائلة المالكة، من حرية التعبير عن رأيه في السر أو العلن في الأماكن العامة المختلفة، لذا أغلقت ميغان كافة حساباتها من ساحة التواصل الاجتماعي المتنوعة، من بينها مدونتها الإلكترونية الشهيرة the tig بجانب الانستجرام
  3. نشاطها الجديد : تبدأ ميغان الترويج والتركيز مع الأعمال والأنشطة الخيرية التي تديرها المملكة البريطانية، حيث سوف تصبح راعيا لها هيا وزوجها هاري جنبا إلى جنب مع الأمير وليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.
  4. الواجبات الملكية : ستقوم ميغان بتطبيق بروتوكول غير مكتوب لكنه معلن، مثل عدم خلع معطفها الخاص في اي مكان عام، بالإضافة إلى ذلك فإن كافه تحركاتها لن تتم إلا باتفاق وتنسيق مسبق، كما تعيش تحت ظل قوات الشرطة من أجل ضمان سلامتها.
  5. طاقم عمل خاص : من أجل سهولة السير والتنقل تم إعداد جيش كاملا من الموظفين المكلفين بمساعدتها في تدبير شؤونها من ملابس، تصفيف الشعر، سائق خاص، وغيرها من الالتزامات المتفق عليها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏زفاف‏‏‏

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.