التخطي إلى المحتوى
عريس عمره 12 سنة والعروسة 33 في سوريا «فيديو»

ربما لا يمكنك التصديق لأول وهلة وأنت تشاهد مقطع الفيديو المتداول من الأراضي السورية المأزومة لحفل زفاف بسيط يجمع صبي عمره 12 عامًا، وفتاة عمرها 33 عامًا وهي تسير بالفستان الأبيض متطئطئة رأسها، وبجوارها هذا الصبي ببسمة طفولية وجلباب يكشف ملامح جسده الهزيل. الفيديو هذا لاقى اهتماما في جميع الأوساط ما بين السوشيال ميديا لدرجة أنه وصل إلى برنامج ( العاشرة مساء ) الذي يقدمه الاعلامي وائل الإبراشي والذي علق تعليقا ناريًا على مقطع الفيديو ذاك.

وائل الابراشي: على عكس العادة العريس اصغر بـ 22 عاما من العروسة

من جهته قال الاعلامي وائل الابراشي خلال تقديمه برنامج ( العاشرة مساء ) المذاع على فضائية ( دريم) إنه عادة المشكلة تكون أن العريس يكبر العروس بسنوات عدة لكن في هذا الفيديو العريس يصغر العروس 22 عاما، حيث يبلغ الطفل 12 سنة ويتزوج من امرأة عمرها 33 عاما في سوريا.

وتابع وائل الابراشي: ” دائمًا نجد الزواج القصر الاطفال البنت هي التي يكون عمرها 9 او 10 او 12 سنة وهنا في هذا البرنامج فريد اسماعيل أحد قيادات جماعة الاخوان المسلمين لما أثرنا قضية زواج القاصرات وأنهم يريدون ما يهيء للدستور وتهكموا علينا وقال لو 9 سنين تتزوج وبالتالي هذا مفهومهم، لكن هنا العكس الولد عمره 12 سنة والولد طفل عايز يلعب أطفال والعروس هي الـ 33 سنة وهنا زواج القصر طفل وبنت كبيرة ولذلك الجدل اشتد على هذا المشهد بسبب إنها حالة عكسية.

اقرأ أيضًا هنا :

الخارجية تكشف سر الآثار المصرية في الحقيبة الدبلوماسية بإيطاليا

اخبار زيادة المعاشات يوليو 2018

حكاية كارما الرضيعة التي توفيت بعدما نشرت أمها صورتها على فيسبوك

موعد زيادة سعر البنزين في مصر 2018 | توقعات برفع الاسعار قريبا جدًا

لغز العثور على جثمان والد الاعلامية جيهان منصور متعفن منذ خمسة ايام

كم زيادة المعاشات المتوقع زيادتها في يوليو 2018

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *