التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تشيلسي وإيفرتون بتاريخ 11-11-2018 الدوري الانجليزي
مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون بث مباشر
تشيلسي وايفرتون بث مباشر الدوري الانجليزي 2018-2019 البريميرليج الاسبوع الثاني عشر , في مباراة قوية في اطار مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي هذا الموسم سنكون علي موعد مع مباراة تشيلسي وايفرتون علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

تواجه الفريقين الكبيرين في 177 مباراة في مختلف المسابقات ونجح تشيلسي في الفوز في 70 مباراة علي حساب ايفرتون مقابل 53 انتصار لصالح ايفرتون و54 تعادل جمع بين الفريقين والذي سيطر علي اخر مواجهة بين الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي حينما تعادلا سلبيا , وسجل لاعبي تشيلسي 281 هدف وتلقوا 252 هدف من مهاجمي ايفرتون.

التاريخ يبتسم لصالح تشيلسي والحاضر أيضا فارق الامكانيات يصب لصالح البلوز الذي يضم بين صفوفه النجم ايدن هازارد أحد افضل لاعبي العالم الي جانب الكثير من اللاعبين الاخرين لكن ايفرتون هو الاخر قام بموسم انتقالات رائع وضم العديد من النجوم , المباراة ستكون قوية وصعبة وهامة قبل فترة التوقف والفريقين سيقدما كل ما لديهما من أجل الظفر بالثلاث نقاط.
 
الدوري الانجليزي
الدور الاول 
الأسبوع الثاني عشر
استاد ستامفورد بريدج
 
يوم الأحد 11 نوفمبر 2018.

الساعة الرابعة وربع مساءا بتوقيت مصر.


بعد انتهاء المقابلة سيقوم موقعكم كورة ستار برفع فيديو علي اليوتيوب لعرض نتيجة مباراة تشيلسي وايفرتون وأهداف اللقاء ونتيجة المباراة النهائية وملخص ما فعله هازارد اليوم في المباراة.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *