التخطي إلى المحتوى
ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد بتاريخ 7-11-2018 دوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد

يوفنتوس ومانشستر يونايتد بث مباشر , دور المجموعات دوري ابطال اوروبا 2018-2019 الجولة الرابعة المجموعة الثامنة , في قمة مباريات الجولة من دوري ابطال اوروبا سنكون علي موعد مع موقعة اليانز ستاديوم في تورينو بين يوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد الانجليزي في مباراة لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة لدوري ابطال اوروبا.


المباراة سيدخلها اليوفي باحثا عن الفوز علي منافسه مانشستر يونايتد وتحقيق الانتصار الهام والفوز بالثلاث نقاط والعلامة الكاملة من المباراة من أجل مواصلة رحلة الفريق الايطالي للفوز باللقب الاوروبي الذي يستعصي عليه والذي خسره في العديد من المناسبات فهو أكثر الفرق خسارة للمباراة النهائية لتلك البطولة حيث خسر في 7 مناسبات.

في المقابل مانشستر يونايتد هو الاخر صاحب التاريخ العريق يسعي لتعويض الجماهير عن البداية السيئة للموسم في الدوري بالتركيز في دوري ابطال اوروبا من أجل اسعاد الجماهير بلقب اوروبي سيكون افضل من لقب الدوري الانجليزي اذا تم تحقيقه وسيكون انجاز تاريخي سيحتفل به جماهير المانيو.

المواجهات ستكون بين الجماهير في المدرجات علي النجمين بول بوجبا وكريستيانو رونالدو الثنائي الذي لعبا للفريقين حيث شهد كلا منهما التألق رفقة فريقه السابق الذي ساعده في مسيرته في الكرة العالمية فبوجبا قد تألق ولمع في يوفنتوس ليكون اغلي صفقة في العالم بعد ذلك عند الانضام لمانشستر يونايتد.


ولم يختلف الوضع كثيرا لدي رونالدو فلقد تألق ولمع وفاز بكل شئ رفقة مانشستر يونايتد ليكن أغلي صفقة في العالم حينما انتقل لريال مدريد وبعد سنوات عديدة في اسبانيا هاهو يبحث عن تحدي جديد في ايطاليا , المباراة ستكون قوية ومثيرة وستكون سهرة كروية ممتعة تحمل الكثير من الاثارة والذكريات الرائعة بين الفريقين الذين لعبا لهما الكثير من نجوم الصف الاول في عالم الساحرة المستديرة عبر تاريخهما الطويل.

مباراة يوفنتوس اليوم.

دوري أبطال اوروبا 2018-2019
دور المجموعات
المجموعة الثامنة
الجولة الرابعة
ملعب اليانز ستاديوم

بث مباشر مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

يوم الاربعاء 7 نوفمبر 2018
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *