التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس بتاريخ 23-10-2018 دوري أبطال أوروبا
مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

مانشستر يونايتد ويوفنتوس بث مباشر , دوري ابطال اوروبا 2018-2019 المجموعة الثامنة الجولة الثالثة , مع قمة مباريات الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا والموقعة الاكثر شراسة وندية موقعة مانشستر يونايتد الانجليزي ويوفنتوس الايطالي في مباراة لحساب المجموعة الثامنة وستقام علي ملعب اولد ترافورد.


المباراة ستكون قمة المجموعة الثامنة التي تضم الي جانبهما كلا من فالنسيا الاسباني ويونج بويز السويسري وستحسم مصير الفريقين ومصير صدارة المجموعة بصورة كبيرة , المباراة ستكون صعبة ومثيرة في احداثها لتشابه طريقة لعب الفريقين وقوة امكانيات كلا منهما وقوة العناصر لديهما.


المباراة ستشهد عودة بعض اللاعبين لمواجهة فريقهم القديم , حيث سيعود كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس لمواجهة الفريق الذي ترعرع فيه والذي بدأ فيه مسيرته الناجحة وستشهد أيضا مواجهة بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد لمواجهة فريقه السابق يوفنتوس الايطالي الذي قضي فيه أجمل فتراته الكروية.


المواجهات التاريخية كثيرة وكبيرة بين الفريقين الكبيرين فأول مواجهة في دوري الابطال كانت في دور المجموعات من عام 1996 وفاز يوفنتوس علي ميدانه بهدف نظيف اما اخر مواجهة في دوري ابطال اوروبا كانت في دور المجموعات من نسخة عام 2003 وفاز مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 علي يوفنتوس في تورينو.


الفريقين وقع معا في دوري ابطال اوروبا في 3 مناسبات في دور المجموعات وخلال البطولة نجح يوفنتوس في الوصول للنهائي في الثلاث مناسبات لكنه خسر الثلاث نهائيات لحساب دورتموند الالماني وريال مدريد الاسباني وميلان الايطالي علي الترتيب في نسخ 1996 و 1998 و 2003.

دوري أبطال اوروبا 2018-2019
دور المجموعات
المجموعة الثامنة
الجولة الثالثة
ملعب اولد ترافورد

بث مباشر يوفنتوس ومانشستر يونايتد اليوم.

 
يوم الثلاثاء 23 اكتوبر 2018
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

 انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 1-0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *