التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا بتاريخ 07-10-2018 الدوري الاسباني
مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر , الدوري الاسباني الممتاز 2018-2019 الدور الاول المحطة الثامنة , سنكون علي موعد مع مقابلة قوية للغاية في الجولة الثامنة من الدوري الاسباني وقمة مباريات الجولة بين فالنسيا وبرشلونة والتي ستقام علي ملعب الميستايا في مدينة فالنسيا.


فالنسيا يسعي لتحقيق نتيجة طيبة علي حسب البلوجرانا وتحقيق انتصار علي ميدانه وامام جماهيره امام فريق برشلونة وهو قادر لما يمتكله الفريق من مقاومات لمنافسة الفرق الكبري ومقارعته , ومن المتوقع أن يدخل برشلونة بقوته من أجل حسم المباراة الاخيرة قبل فترة التوقف الدولي بصورة طيبة ومواصلة رحلته من أجل الحفاظ علي اللقب.


الفريقين تواجها من قبل في 194 مباراة نجح خلالها برشلونة في الفوز في 93 مباراة مقابل 53 انتصار للخفافيش وتعادل الفريقين في 48 مباراة وسجل لاعبي برشلونة 371 هدف مقابل 287 هدف للاعبي فالنسيا وانتهت اخر مواجهة بين الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي بفوز برشلونة بهدفين لهدف , وسيسعي برشلونة لتكرار فوزه علي فالنسيا وتحقيق الانتصار مرة اخري هذا العام من أجل مواصلة سعيه في رحلته نحو اللقب. 

الدوري الاسباني
الدور الاول 
الأسبوع الثامن
ملعب ميستايا.

بث مباشر موعد مباراة برشلونة وفالنسيا.

 
يوم الأحد 7 أكتوبر 2018.
الساعة التاسعة الا ربع مساءا بتوقيت مصر.
لمعرفة المزيد عن مواعيد المباريات في مختلف المسابقات العالمية والمحلية مثل الدوري الانجليزي والاسباني والبطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا وافريقيا واسيا وغيرها من المنافسات العالمية للأندية أو للمنتخبات تابع موقعكم المميز كورة كيو باستمرار لمعرفة جدول أهم مباريات اليوم.
 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا.

 

بين سبورتس 3.بعد انتهاء المقابلة سيقوم موقعكم كورة ستار برفع فيديو علي اليوتيوب لعرض نتيجة مباراة برشلونة اليوم وأهداف اللقاء ونتيجة المباراة النهائية وملخص ما فعله ليونيل ميسي اليوم في المباراة.

انتهت المباراة بالتعادل 1-1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *