التخطي إلى المحتوى
ملخص الترجي و بريميرو دي اوجوستو 0-1 جنوون رؤف خليف- نصف نهاائي ابطاال افرييقييا 2-10-2018
مشاهدة مباراة الترجي وبريميرو دي
الترجي وبريميرو دي اوجوستو بث مباشر , دوري ابطال افريقيا 2018 دور نصف النهائي مباراة الذهاب , في اطار مباريات الذهاب من دور نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا سنكون علي موعد مع مباراة الترجي الرياضي التونسي وبريميرو دي اوجوستو الانجولي اول اغسطس الانجولي في لقاء سيقام علي استاد سيداد إينيفارسيتاريا علي ان تقام مباراة العوكورةدة في رادس في تونس.

الترجي كان قد نجح في تحقيق الانتصار علي النجم الساحلي ذهابا وايابا في ربع النهائي حيث فاز في ملعبه بنتيجة 2-1 في مباراة قوية وصعبة ونجح في الفوز في سوسة علي النجم الساحلي بهدف نظيف وكان الترجي قد صعد لربع النهائي بعد أن حصل علي الوصافة في مجموعة الاهلي المصري المجموعة الاولي.

في المقابل فريق بريميرو دي اوجوستو قد نجح في تفجير مفأجاة كبري بأخراجه لحامل تلك البطولة في 5 مناسبات وأحد اقوي الفرق في النسخة الحالية حينما نجح الفريق الانجولي في اخراج مازيمبي الكونغولي حيث نجح في التعادل في انجولا بنتيجة سلبية قبل أن تنتهي مباراة الاياب بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في مباراة شهدت تألق حارس الفريق الانجولي وتصديه لركلتي جزاء من لاعبي مازيمبي.
الترجي سيحاول أن يحترم الخصم قدر الامكان وتجنب المفأجات وتحقيق نتيجة طيبة خارج الديار ومحاولة احراز هدف علي الاقل قبل مباراة الاياب في رادس بعد فترة التوقف الدولي ومواجهات المنتخبات الافريقية في التصفيات المؤهلة لكأس الامم , المباراة ستكون قوية وصعبة علي ملعب يعد من أسوا ملاعب البطولة.

مباراة الترجي واول اغسطس مباشر اليوم. 

دوري ابطال افريقيا 2018
الدور نصف النهائي
مباراة الذهاب
استاد سيداد إينيفارسيتاريا
 

بث مباشر موعد مباراة الترجي وبريميرو دي اوجوستو.


يوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018.
الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر.
السابعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.
لمعرفة المزيد عن مواعيد المباريات في مختلف المسابقات العالمية والمحلية مثل الدوري الانجليزي والاسباني والبطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا وافريقيا واسيا وغيرها من المنافسات العالمية للأندية أو للمنتخبات تابع موقعكم المميز كورة كيو باستمرار لمعرفة جدول أهم مباريات اليوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *