التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي بتاريخ 29-9-2018 الدوري الانجليزي
مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر

ليفربول وتشيلسي بث مباشر الدوري الانجليزي الممتاز 2018-2019 البريميرليج , في ختام مباريات اليوم من الجولة السابعة من الدوري الانجليزي سنكون علي موعد مع سهرة كروية دسمة وشيقة ستجمع بين تشيلسي وليفربول علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي.

الفريقين قد تواجها في 175 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والاوروبية فكلا منا يتذكر مباريات قبل نهائي الابطال بينهما في العديد من المواسم , ولقد فاز تشيلسي في 61 مواجهة وتلقي الهزيمة من ليفربول في 74 مباراة وتعادل الفريقين في 40 مباراة وسجل لاعبي تشيلسي 242 هدف مقابل 259 هدف لصالح لاعبي ليفربول وانتهت اخر مباراة بين الفريقين بفوز تشيلسي بهدف نظيف في مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي.

المباراة هامة لكلا الفريقين وكلا المدربين وهي بمثابة مباراة ب 6 نقاط الفائز فيها يتمكن من جمع نقاط المباراة وايقاف رصيد منافسه من النقاط , المباراة هامة لكلا المدربين ساري وكلوب من أجل مواصلة مشوارهما في الصراع علي لقب الدوري هذا الموسم وتحقيق الحلم المنشود لكلا الجماهيرين وهو الفوز بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.


الملعب الذي يعرفه محمد صلاح جيدا والفريق الذي لعب له هو وستوريدج نجوم ليفربول الحاليين , محمد صلاح دائم التسجيل في تشيلسي منذ أن كان يلعب في بازل السويسري ويتمني النجم المصري تكرار ذلك والتسجيل في تشيلسي من جديد علي ميدان ستامفورد بريدج من أجل مواصلة رحلته من أجل الحفاظ علي الحذاء الذهبي هذا الموسم.

بطاقة مباراة تشيلسي وليفربول اليوم.

الدوري الانجليزي

الدور الاول 

الأسبوع السابع.

استاد ستامفورد بريدج.

 

يوم السبت 29 سبتمبر 2018.

الساعة السادسة ونصف مساءا بتوقيت مصر.

الساعة السابعة ونصف مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.

الساعة الخامسة ونصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.

الساعة الرابعة ونصف مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.

بين سبورتس 2.

أهداف ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي.


بعد انتهاء المقابلة سيقوم موقعكم كورة ستار برفع فيديو علي اليوتيوب لعرض نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي وأهداف اللقاء ونتيجة المباراة النهائية وملخص ما فعله محمد صلاح وهازارد اليوم في المباراة.

انتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *