التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي بتاريخ 29-9-2018 الدوري الايطالي
مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم

يوفنتوس ونابولي بث مباشر الدوري الايطالي 2018-2019 الجولة السابعة , في كلاسيكو الكرة الايطالية والقمة الاكبر والاشهر في السنوات الاخيرة في ايطاليا سنكون علي موعد مع مباراة قوية وصعبة ستجمع بين نابولي ويوفنتوس في اطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الايطالي , المباراة ستقام علي ملعب اليوفي ملعب اليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز.

يوفنتوس يدخل المباراة وعينه علي الثلاث نقاط وتحقيق الفوز علي ميدانه والثأر من هزيمة العام الماضي في ملعبه , الفريق يدخل بكامل قوته وعدته للمباراة وسيكون تشكيله الجاهز لهزيمة نابولي كالاتي ما لم تحدث أي اصابة او تغيير في طريقة اللعب من طرف اليجري مدرب اليوفي , حيث سيلعب تشيزني وامامه كلا من بونوتشي وكانسلو وساندروا وكيليني وفي خط الوسط بيانيتش وايمري تشان وديبالا وفي خط الهجوم رونالدو ودوجلاس كوستا وجواردرادو وسيكون لديه المزيد من اللاعبين علي مقاعد البدلاء.

في المقابل نابولي رفقة مدربه المخضرم كارلو انشيلوتي سيسعوا لايقاع اليوفي في فخ الهزيمة وسيدخل بتشكيل متوازن فهو أكثر المدربين معرفة برونالدو فلقد تولي قيادته الفنية في ريال مدريد ويعرف مدي قدرته ومدي خطورته وسيحاول ايقافه بشتي الطرق وبطريقة دفاعية منظمة من أجل الحفاظ علي نظافة شباكه.

مواجهات كبيرة وكثيرة بين الفريقين الكبيرين حيث تواجها معا في 160 مباراة فاز يوفنتوس في 74 مباراة مقابل 35 انتصار لصالح نابولي وتعادل الفريقين في 51 مباراة وسجل لاعبي يوفنتوس 241 هدف وتلقوا 176 هدف من لاعبي نابولي وانتهت اخر مباراة بينهما في الدور الثاني من الموسم الماضي في ملعب اليوفي بفوز نابولي بهدف كوليبالي في الوقت القاتل.

مباراة رونالدو ضد نابولي اليوم.

 

الدوري الايطالي
الدور الاول 
الأسبوع السابع
استاد اليانز ستاديوم
 

بث مباشر موعد مباراة اليوفي ونابولي.


يوم السبت 29 سبتمبر 2018.
الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر.
الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.
بين سبورتس 4.

أهداف ملخص مباراة يوفنتوس ونابولي.


بعد انتهاء المقابلة سيقوم موقعكم كورة ستار برفع فيديو علي اليوتيوب لعرض نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي وأهداف اللقاء ونتيجة المباراة النهائية وملخص ما فعله رونالدو اليوم في المباراة.

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 3-1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *