التخطي إلى المحتوى
ماني يثمن دور الوحش.. ويزيح الستار عن الملهم والمؤلم
ماني وفيرمينو

أشاد ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، بمساهمة زميله في الفريق، روبرتو فيرمينو، مشيرا إلى أنه “يعمل مثل الوحوش”.

وسجل الدولي البرازيلي، 4 أهداف في أول 4 مباريات للريدز بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال السنغالي في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو“: “الكثير من الناس يحبون التحدث عني وعن مو (محمد صلاح). من الجيد أن نسمع هذه الأشياء لكن قوة ليفربول في الجماعية”.

وأضاف: “لا يمكن أن ننسى أن هناك شخصا آخر في الأمام يُدعى فيرمينو. إنه يعمل مثل الوحش ويجعل الكثير من الأمور سهلة بالنسبة لنا، أو للأشخاص الذين يقفون في الخلف”.

ذكريات الطفولة

وكشف ماني، أن من ألهمه للانتقال إلى أنفيلد رود، كان مواطنه الحاجي ضيوف، الذي وقع للفريق ذاته، قبل نحو 16 عاما.

وكان ماني يبلغ من العمر حينئذ 10 أعوام فقط.

وتابع: “عندما كنت صغيرًا كان لدي الكثير من اللاعبين المفضلين. رونالدينيو كان أحد أبرز المفضلين بالنسبة لي، إلى جانب الحاجي ضيوف من السنغال”.

ومضى: “لقد ألهماني حقًا. هذان اللاعبان كانا مثاليين بالنسبة لي كلاعب كرة قدم. لقد كانا ماهرين ومهذبين. كانا يؤلمان الخصوم بسهولة”.

وواصل: “عندما كنت شابًا صغيرًا كنت مراوغا جيدا، لكن الآن لدي خبرة أكبر. هناك بعض الأشياء غير مفيدة والتي لم أعد أفعلها. كل شيء الآن يتعلق بصنع الأهداف للفريق وتسجيلها، مثلما يفعل أصدقائي”.

واستكمل حديثه: “لقد تحسنت في الكثير من الجوانب وأنا سعيد، وهذا ما كنت أتمنى أن يحدث. أعتقد أنه ما زال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنني تحسينها”.

واختتم: “لست ممن يحبون السفر عندما لا ألعب كرة القدم. أفضل أن أتعافى وأقضي بعض الوقت مع أصدقائي وعائلتي، وخلال العطلات عادة ما أعود لقريتي وتذكر طفولتي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *