التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المغرب ومالاوي بتاريخ 8-9-2018 تصفيات افريقيا
مباراة المغرب ومالاوي كورة لايف

المغرب ومالاوي بث مباشر تصفيات كأس الامم الافريقية 2019 في الكاميرون , سنكون علي موعد مع عودة التصفيات والمباريات الافريقية الدولية من جديد بمباراة قوية لحساب المجموعة الثانية والجولة الثانية ستجمع بين المغرب ومالاوي , المجموعة التي تضم كلا من الكاميرون وجزر القمر الي جانب المغرب ومالاوي.

المجموعة التي سيتأهل منها ثلاثة منتخبات لكأس الأمم حيث ستتأهل الكاميرون باعتبارها منظمة البطولة ولن يتأهل صاحب المركز الرابع في تلك المجموعة فهي فرصة لمنتخبات ضعيفة مثل جزر القمر أو مالاوي من أجل الصعود لكأس الأمم الافريقية التي ستقام في الكاميرون في شهر يونيو القادم بعد أن تغير موعد البطولة التي كانت دائما ما تقام في شهر يناير.

المنتخب المغربي صاحب الاداء الرفيع في المونديال والذي نال به احترام الجميع وقارع الكبار مثل منتخبات اسبانيا والبرتغال كان قد خسر في الجولة الاولي من التصفيات امام نظيره الكاميروني خارج ميدانه بهدف نظيف وسيسعي لتحقيق فوز هام علي ميدانه امام نظيره مالاوي من أجل العودة في المنافسة في المجموعة من جديد.

مقابلة المغرب ومالاوي مباشر.
يوم السبت 8 سبتمبر 2018.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب.
لمعرفة المزيد عن مواعيد المباريات في مختلف المسابقات العالمية والمحلية مثل الدوري الانجليزي والاسباني والبطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا وافريقيا واسيا وغيرها من المنافسات العالمية للأندية أو للمنتخبات تابع موقعكم المميز كورة كيو باستمرار لمعرفة جدول أهم مباريات اليوم.

بي ان سبورت العربية هي صاحبه حق بث تصفيات كأس الامم الافريقية 2019 بالشرق الأوسط و شمال افريقيا.

انتهت المباراة بفوز المغرب بنتيجة 3-0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *