التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الجزائر وغامبيا بتاريخ 8-9-2018 تصفيات امم افريقيا
مشاهدة مباراة الجزائر وغامبيا بث مباشر
الجزائر وغامبيا بث مباشر تصفيات كأس الامم الافريقية 2019 المجموعة الرابعة , في اطار مباريات الجولة الثانية من منافسات التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2019 في الكاميرون سنكون علي موعد مع مباراة الجزائر وغامبيا لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات.

المنتخب الجزائري كان قد نجح في حصد أول ثلاث نقاط علي ملعبه من المنتخب التوجولي بعد أن فاز في الجولة الاولي بهدف سفيان هني في شباك منتخب توجو ليفوز محاربي الصحراء باللقاء ويتصدروا المجموعة الرابعة التي تضم كلا من الجزائر وغامبيا وتوجو وبنين.

المنتخب الجزائري دائما ما يتفوق علي نظيره الغامبي في التصفيات الافريقية سواء كانت مؤهلة لكاس الأمم أو كأس العالم , فيعود أخر فوز للمنتخب الغامبي علي نظيره الجزائري الي تصفيات كأس العالم 2010 في المرحلة الأولي حينما فازت غامبيا علي ملعبها بهدف نظيف , وانتهت اخر مباراة بين المنتخبين في تصفيات أفريقيا 2012 بفوز الجزائر بنتيجة 4-1 والصعود لكأس الأمم الافريقية بعد التفوق في غامبيا أيضا بهدفين لهدف.

مباراة الجزائر وجامبيا بث مباشر.

يوم السبت 8 سبتمبر 2018.
الساعة الخامسة ونصف مساءا بتوقيت الجزائر.
لمعرفة المزيد عن مواعيد المباريات في مختلف المسابقات العالمية والمحلية مثل الدوري الانجليزي والاسباني والبطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا وافريقيا واسيا وغيرها من المنافسات العالمية للأندية أو للمنتخبات تابع موقعكم المميز كورة ستار باستمرار لمعرفة جدول أهم مباريات اليوم.
 

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وجامبيا.

 
بي ان سبورت العربية هي صاحبه حق بث تصفيات كأس الامم الافريقية 2019 بالشرق الأوسط و شمال افريقيا.

انتهت المباراة بالتعادل 1-1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *