التخطي إلى المحتوى
النصر الإماراتي يعلن رحيل مرزوق والفردان
الفردان

أعلن حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة شركة النصر الإماراتية لكرة القدم، اليوم الأحد، السماح للاعبين محمد مرزوق وحبيب الفردان، بالرحيل عن الفريق.

وفي هذا الصدد، قال الطاير خلال سلسلة من التغريدات، عبر حسابه على “تويتر”: “تربينا على قول كلمة الحق، والساكت عن الحق شيطان أخرس”.

وأضاف: “أولا.. قمنا بالتوقيع مع اللاعب محمد مرزوق، بعد دخوله فترة ستة شهور، وعقده موثق من قبل الاتحاد، وثانيا.. قمنا بالتوقيع مع اللاعب حبيب الفردان، بعد انتهاء عقده مع ناديه، ولا أرى أن هناك أي خطأ قانوني من قبل شركتنا، في لوائح واتحاد كرة الإمارات”.

وتابع: “عملنا جاهدين في الصيف لبناء فريق يستطيع المنافسة… عملنا لم يعجب البعض، مع العلم (كان قانوني)، لم نتعود على العمل خارج المستطيل الأخضر، حاولنا إيقاف التدخلات الخارجية الخاطئة، التي لا تستند على قوانين ولوائح، لكن للأسف، لم نصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف”.

وأكمل الطاير: “في الأخير، أتتنا أوامر سامية، من رئيس نادينا، بإخلاء سبيل اللاعبين، وعليه قمنا بإجراء اللازم.. ما نراه أن الرياضة في وضع خطير، فهي تدار من قبل شخصيات، لا تنظر إلا إلى مصلحتها الخاصة، فلا يهمني المنصب أكثر من الحفاظ على حقوق نادي النصر”.

واختتم بقوله: “إيصال المعلومة الصحيحة والرؤى الواضحة لأولي الأمر، أمانة من قبل البطانة والقيادة الرياضية، ولا أحمل أي شك بأن أولي الأمر، يرضون بالخطأ في حال وضحت لهم الصورة بشكل صحيح، رياضتنا تحتاج إلى البطانة الصالحة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *