التخطي إلى المحتوى
ادعم محمد صلاح.. لأفضل لاعب في العالم

– آخر تحديث: نرفانا محمود

في مفاجأة مدوية الفيفا تطرح اسم اللاعب المصري محمد صلاح ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم “the best”وذلك على الموقع الرسمي لها، وتترك التصويت بنسبة 25% لفئة الجمهور لاختيار أفضل لاعب في العالم، وتأتي ال75% الأخرى لتصويت قادة منتخبات العالم ومدربيه، ومجموعة من الإعلاميين من كل دول العالم .

وقد ضمت القائمة 9 من المنافسين لمحمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول، وهم: كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس، وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وأنطوان جريزمان لاعب أتلتكو مدريد، وإيدن آزار لاعب تشيلسي، وهاري كين لاعب توتنهام، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وليونيل ميسي لاعب برشلونة، ولوكا مودريتش ورافاييل فاران لاعبا ريال مدريد. وضمت القائمة ثلاثة لاعبين من المنتخب الفرنسي حامل اللقب، وهم: أنطوان جريزمان، كيليان مبابي، ورافاييل فاران.

.

وقد جاء ترشيح صلاح لتألقه مع المنتخب المصري وقيادته له حتى الوصول لكأس العالم للمرة الأولى بعد انقطاع دام ٢٨عاماً، كما تألق مع فريقه ليفربول، وقاده لنهائي دوري أبطال أوروبا أيضاً بعد انقطاع ١١عاماً، وقد حاز لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، كما أنّه هداف البطولة بواقع ٣٢هدفاً.

وللتصويت لمحمد صلاح يقدم موقع نجوم مصرية رابط مباشر لموقع الفيفا للتصويت من هنا، وما عليك بعدها سوى التسجيل عن طريق حسابك سواء جوجل أو فيس بوك، ثم اتباع التعليمات ودعم محمد صلاح. ويُذكر أن التصويت قد انطلق بالفعل وسيستمر حتى العاشر من أغسطس، فيما سوف تعلن النتيجة ٢٤ سبتمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *