التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات الدور الأول للموسم الجديد من مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز 2019

– آخر تحديث: كريم محمد

قريبا سوف تنطلق مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز 2019، بعد ان أجراء الاتحاد المصري لكرة القدم قرعة الموسم الجديد وتحديد المواجهات بين الفرق المشاركة هذا العام في مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ومن المتعارف علية لجميع متابعي كرة القدم المصرية، وبالأخص بطولة الدوري المصري الممتاز أن الفريق الفائز بلقب هذه البطولة يحصل على درع مصنوع من الفضة، وتتنافس جميع الفرق المشاركة في البطولة على تحقيق اللقب، أو محاولة البقاء ضمن الفرق المنافسة في العام القادم في الدوري الممتاز والبعد عن الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويضم الدوى المصري الممتاز العديد من أسماء الفرق ذات الشهرة على مستولى الشرق الأوسط، مثل نادى الأهلي المصري، ونادى الزمالك ،ونادى الإسماعيلي، ونادى المصري، والعديد من الأندية التي تحلم بتحقيق لقب درع البطولة، وتضم مسابقة الدوري المصري الممتاز على 18 فريق، يلعب كل فريق مع الفرق الأخري بمعدل 17 مباراة في الدور الأول، وعند بدا المنافسة يلعب كل فريق على هدف واحد وهو تحقيق الفوز، ليستطيع تجميع اكبر عدد من النقاط التي تجعل هذا الفريق على قمة الترتيب وتساعده على الاقتراب من حمل درع البطولة.

مواجهات الفرق في الدوري المصري الممتاز موسم 2019 حتى الأسبوع الثامن

المواجهات الأولي للفرق في الدوري المصري الممتاز 2019، تشهد بداية كوية للنادي الأهلي في الأسبوع الأول والثاني.

موعد مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز 2019

تبدأ مواجهات الدوري المصري الممتاز 2019 الموسم الجديد يوم الثلاثاء 31/7/2018.

  1. أول مباريات الدوري المصري بين الاتحاد السكندري ضد نادى المقاولون العرب في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 31/7/2018.
  2. المباراة الثانية بين نادى الزمالك ونادى بيتروجيت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء الموافق 31/7/2018.
  3. يوم الأربعاء 1/8/2018 يشهد ثلاث مواجهات بين كل من الداخلية ووادي دجلة، الإنتاج الحربى وحرس الحدود، نجوم مصر وطلائع الجيش.
  4. يوم الخميس 2/8/2018 سوف يلعب نادى الجونة ونادى المصري، ويلعب بطل الدوى النادي الأهلي مع نادى الإسماعيلي في اقودي مباريات الافتتاحية للدوري.
  5. سوف تختم مباريات الأسبوع الأول بمباريتين بين نادى مصر المقاصة ونادى سموحة، ويلعب نادى انبي مع نادى الأهرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *