التخطي إلى المحتوى
ساليف كوليبالي لاعب مازيمبي الكونغولي ينتقل للأهلي مجاناً بعد إنتهاء عقده

– آخر تحديث: أحمد محمود

ساليف كوليبالي ينتقل للأهلى مجاناً بعد انتهاء عقده مع مازيمبى

إنتقل اللاعب ساليف كوليبالي لاعب فريق مازيمبي الكونغولي إلي الأهلي ‘ وذلك بعد إنتهاء مدة عقده.

ساليف كوليبالي ينتقل للأهلى مجاناً بعد انتهاء عقده مع مازيمبى

ساليف كوليبالي ينضم للأهلي لمدة موسمين

أعلن النادي الأهلي أمس الأثنين تفاصيل ضم اللاعب المدافع ساليف كوليبالي لاعب نادي مازيمبي الكونغولي والذي يبلغ من العمر ثلاثون عاماً ضمه للنادي لمدة موسمين في سياق الصفقة التي طلبها المدير الفني للنادي الأهلي لثقته التامة في قدرات وإمكانيات المدافع المالي.

حيث سبق للمدرب الفرنسي تدريب كوليبالي في منتخب مالي‘ وقد حصد المركز الثالث في أمم إفريقيا لسنة 2013 وفي نادي مازيمبي وحصد معه لقب دوري أبطال إفريقيا سنة 2015.

تفاصيل التعاقد على اللاعب ساليف كوليبالي مع النادي الأهلي

إنتهت المفاوضات التي كانت بين مسؤولين نادي الأهلي برئاسة مدير إدارة التعاقدات بالأهلي “محمد فضل” مع المدافع المالي في خلال الأيام الماضية مع وكيله الذي يمتلك الجنسية السودانية ثم أعلن النادي الأهلي ضم المدافع ساليف كوليبالي بعد إجتياز الاختبارات الطبية التي خضع لها اللاعب ساليف كوليبالي.

قام اللاعب كوليبالي المدافع بالمشاركة في التدريبات التي خاضها ثلاثي الأهلي “أحمد حمدي”و”مروان محسن”و”باكا”.

ثقة المدرب كارتيرون في قدرات المدافع المالي ساليف كوليبالي

أبدى المدرب الفرنسي كارتيرون ثقته بالمدافع ساليف كوليبالي وإمكانياته بشكل تام‘ حيث يعتمد عليه من أجل تدعيم الدفاع الأهلاوي في الموسم المقبل.

وكانت نسبة مشاركة اللاعب المالي ساليف كوليبالي مع مازيمبي هي 90 % من مباريات الموسم الجاري وقام بخوض مباراة ودية قبل سفره من الكونغو إلى مالي ‘ ومنها إلى القاهرة لإتمام صفقة التعاقد مع النادي الأهلي.
وينتظر اللاعب ساليف كوليبالي قائمة الفريق الأفريقية والتي ينتظر القيد بها خلال الأيام القادمة للمشاركة في مباريات دوري الأبطال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *