التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة إنجلترا وكرواتيا نصف نهائي كأس العالم 2018 نهاية المباراة

– آخر تحديث: عبد الرحمن مجدي

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا نصف نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

تُجرى أحداث مباراة نصف نهائي مونديال كأس العالم روسيا 2018 الثانية مساء يوم الأربعاء، وذلك حين يلتقي منتخبا إنجلترا وكرواتيا على أرضية ملعب لوزنيكي.

وسيلاقي المنتخب الفائز من مباراة إنجلترا وكرواتيا منتخب فرنسا، والذي بدوره قد تأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز على منتخب بلجيكا بهدف نظيف، وذلك يوم الأحد القادم.

المنتخب الإنجليزي استطاع أن يتخطى دوري المجموعات من المونديال بعد أن احتل المركز الثاني من المجموعة السابعة، قبل أن يتخطى عقبة المنتخب الكولمبي في دور الستة عشر من المونديال بركلات الترجيح، ومن ثم الفوز على المنتخب السويدي بهدف دون مقابل في مباراة دور ربع النهائي.

أما المنتخب الكرواتي فقد حل في صدارة املجموعة الرابعة بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاث، بعدها أقصى المنتخب الكرواتي المنتخب الدنماركي بالفوز عليه بركلات الترجيح بثلاثة أهداف لاثنين بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لكن المنتخب الكراوتي استطاع في مباراة دور ربع النهائي أن يٌقصي المنتخب الروسي بركلات الترجيح أيضاً ليلحق بركب المتأهلين لدور نصف النهائي.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا

هذا وسيتم إنطلاق أحداث مباراة إنجلترا ضد كرواتيا في نصف نهائي مونديال روسيا 2018 سهرة اليوم الأربعاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا

وبخصوص القنوات التي ستقوم بنقل وإذاعة مباراة نصف النهائي بين إنجلترا وكرواتيا مساء الأربعاء على الهواء مباشرةن فيمكنكم متابعة أحداث هذه المباراة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة إلى أن مباراة كرواتيا ضد إنجلترا سيتم نقلها من خلال قناتي: bein MAX1، و bein MAX2 بصوت يوسف سيف، وحفيظ دراجي.

نتيجة مباراة إنجلترا وكرواتيا

بدأت قبل قليل مباراة إنجلترا ضد كرواتيا وشهدت الدقيقة الخامسة من بداية المباراة تسجيل الإنجليز الهدف الأول عن طريق اللاعب تريبير الذي وضع الكرة في شباك المنتخب الكرواتي من ضربة حرة مباشرة.

أعلن الحكم عن نهاية شوط الأول من مباراة كرواتيا وإنجلترا بتقدم الأسود الثلاث بهدف نظيف عن طريق مدافعه تريبير، وننتظر ما ستسفر عنه أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

وفي الدقيقة التاسعة والستين من عمر المباراة تمكن اللاعب إيفان بيريسيتش من تسجيل هدف التعادل للمنتخخب الكرواتي، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لمثله.

انتهى شوطي المباراة بين كرواتيا وإنجلترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريقه، وسنلعب الآن الشوطيين الإضافيين، وفي حال نهايتهما بالتعادل سنحتكم لركلات الترجيح.

انتهى الشوط الإضافى الأول من مباراة إنجلترا وكرواتيا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسيبدأ الآن الشوط الثاني الإضافي.

واستطاع اللاعب ماريو ماندوزكيتش أن يسجل ثاني الأهداف في الدقيقة التاسعة بعد المائة من المباراة.

انتهت مباراة كرواتيا وإنجلترا بفوز المنتخب الكرواتي بهدفين لهدف، ليتأهل بذلك المنتخب الكراوتي لنهائي كأس العالم 2018 لملاقاة المنتخب الفرنسي، فيما سيلعب المنتخب الإنجليزي أمام منتخب بلجيكا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *