التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وروسيا بث مباشر اليوم الخميس في كاس العالم والقنوات المفتوحة الناقلة للمواجهة
موعد مباراة السعودية وروسيا بث مباشر

موعد مباراة السعودية وروسيا بث مباشر اليوم الخميس في كاس العالم والقنوات المفتوحة الناقلة للمواجهة

سنتعرف من خلال المقالة على موعد وتوقيت مشاهدة لقاء السعودية وروسيا في كاس العالم، حيث سيلتقي المنتخب العربي السعودي بمستضيف البطولة المنتخب الروسي في اللقاء الافتتاحي من البطولة الأهم للعبة صاحبة الشعبية الأولى في العالم، في وقت سيكون على منتخب المملكة العربية السعودية تحقيق نتائج إيجابية بعد العودة إلي كاس العالم 2018 بعد غياب دام أكثر من 12 عام منذ أخر مشاركة عام 2006 بالمانيا، ويلعب الفريقين المباراة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

السعودية وروسيا ستكون تلك المباراة محط أنظار العالم خاصة أنها اللقاء الافتتاحي للبطولة الغائية منذ أربع سنوات، وسيعول كلا المنتخبين على الثلاث نقاط من لك المواجهة لذلك من المتوقع أن تكون المباراة مفتوحة من الجانبين وأن تشهد عدد من الأهداف، وسيكون الحضور الجماهيري المتوقع في تلك المباراة ما يقارب الخمسين ألف متفرج، وقد نفذت جميع التذاكر بالكامل منذ ما يقرب شهر من الآن، ووصل المنتخب السعودي إلي العاصمة موسكو قبل ثلاثة أيام من بدء المباراة.

مباراة السعودية وروسيا ستكون في منطقة الشرق الأوسط باللغة العربية مذاعة عبر قناة بي ان سبورت، وسوف يعلق على المباراة كلاً من رؤوف خليف من الملعب والمعلق الثاني خليل البلوشي والمعلق الثالث الذي سوف يلعق على اللقاء هو المعلق المصري احمد الطيب، وسيدير اللقاء طاقم تحكيم من أمريكا الجنوبية بقيادة الحكم الدولي الأرجنتيني نيستور فابيان بيتانا.

موعد مباراة السعودية وروسيا

مباراة السعودية وروسيا في افتتاح المجموعة الأولى في كاس العالم 2018 ستكون في تمام السادسة بتوقيت مكة الكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت غرينتش.

وتنقل مباراة السعودية ضد روسيا عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات وسهيل سات، بعد أن اعلنت الشبكة عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

ولم يستقر المدير الفني للمنتخب السعودي حتى الآن على التشكيلة الأساسية التي سوف يخوض بها اللقاء الأول أمام المنتخب الروسي في افتتاح مباريات كاس العالم لكرة القدم، حيث تالق العديد من اللاعبين خلال المباراة الماضية جعل المدير الفني يفكر في التشكيلة مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close