التخطي إلى المحتوى
توقيت وموعد مباراة السعودية وروسيا والقنوات الناقلة والمفتوحة
توقيت البث المباشر لمباراة السعودية وروسيا

مرحبا بكم زوارنا الكرام، يقدم لكم موقع شاهد برس توقيت البث المباشر لمباراة السعودية وروسيا على القنوات الناقلة والمفتوحة لكأس العالم 2018،

لعب الأخضر تحت أنظار العالم في افتتاح مونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث موعد مباراة السعودية وروسيا اللقاء الافتتاحي باليوم الأول بدور المجموعات، حيث يواجه المنتخب السعودي نظيره الروسي صاحب الأرض والجمهور يوم الخميس 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

مباراة السعودية وروسيا
مباراة السعودية وروسيا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وروسيا كأس العالم 2018

قنوات أخرى مؤكد إذاعتها لمباريات كأس العالم بالمجان على القمر الأوروبي هوتبيرد والإسرائيلي أموس وأسترا

  • قناة canale 5 italia على القمر الأوروبي هوتبيرد على التردد 11917  عمودي  معدل ترميز 27500
  • قناة مكان على القمر الإسرائيلي أموس تردد 11647  عمودي معدل الترميز 27500
  • قناة IRIB TV 3 على قمر عرب سات تردد 11881 أفقي معدل ترميز:27500
  • قناة ARD Das Erste HD على أسترا  11494 أفقي معدل ترميز 22000

وانتشرت بعض الأخبار حول شراء تلفزيون المملكة حقوق بث مباريات المنتخب السعودي من الفيفا، خاصة أن شبكة قنوات بي إن سبورت غير مصرح لها بالبث داخل السعودية، وبالفعل هناك مفاوضات جارية بين الهيئة العامة للرياضة السعودية وبين الاتحاد الدولي لكرة القدم لمنح المملكة حق بث مبارياتها، في ظل وجود بعض القوانين داخل الفيفا التي تعطي الحق لصاحب الفريق المتأهل مشاهدة مبارياته في المونديال.

وسيكون يوم الاثنين القادم الموافق 11 من شهر يونيو آخر المفاوضات بين الطرفين، لتحديد مدى أحقية المملكة العربية السعودية في شراء مباريات المنتخب في بطولة كأس العالم روسيا 2018، ومن خلال بوابة “شاهد برس” سنتابع آخر الأخبار وننقلها على الفور لكل متابعينا.

تجهيزات المدير الفني لمنتخب السعودية قبل لقاء الافتتاح

يجدر الإشارة أن المدير الفني للمنتخب الأخضر “بيتزي” خاض عدة مباريات ودية قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018، حيث قام بتجربة عدد من اللاعبين في مختلف المراكز، للوصول إلى التشكيل المثالي الذي يخوض به مباراة السعودية وروسيا، وكان آخر تجربة ودية له أمام منتخب ألمانيا والتي خسرها بنتيجة 2/1، ولكن على الرغم من الخسارة، إلا أن الجمهور والإدارة الفنية للمنتخب كانوا سعداء للغاية، لما قدمه اللاعبين من مستوى مشرف أمام المصنف رقم واحد في العالم.

وقد صرح المدرب أنه سعيد بمواجهة منتخب مصر في كأس العالم بدور المجموعات، وأنه واثق تماما من قدرات الفراعنة، وأن كافة اللاعبين على مستوى جيد، وقدرات كبيرة، وأنه يتمنى عودة نجم ليفربول الإنجليزي للمشاركة أساسيا بالمونديال.

وأكد أن المنتخب ليس صلاح فقط بل هو مجهود جماعي وتناغم بين كافة اللاعبين، للوصول إلى نتائج إيجابية ترضي الجمهور المصري العاشق لكرة القدم، وأتوقع أن يظهر المنتخب بشكل مشرف للكرة المصرية بوجه خاص، وللكرة العربية بوجه عام.

مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2018 بتوقيت مكة المكرمة

وسيكون توقيت مباراة السعودية وروسيا نقطة الانطلاق للحدث العالمي الضخم، الذي ينتظره ملايين المشاهدين حول العالم من عشاق كرة القدم، لذا سيكون هناك ضغط عصبي ونفسي بعض الشيء على لاعبي الأخضر، لكن مع تعليمات الجهاز الفني، سيتغلب على هذه المشكلة، حيث أوضح بيتزي في تصريحات صحفية عقب اللقاء الودي الأخير، أن مواجهة بطل العالم والظهور بهذا الأداء سيعطينا دفعة معنوية قوية في أولى مبارياتنا أمام صاحب الأرض “البلد المستضيف روسيا”.

يمكنك عزيزي القارئ معرفة جدول مباريات كأس العالم 2018 بتوقيت السعودية، ومعرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2018 على الأقمار الصناعية المختلفة، كل التوفيق لجميع المنتخبات العربية المشاركة في المونديال.

صرح مورينيو المدير الفني للمان يونايتد على توقعاته حول الفرق المتأهلة من المجموعة الأولى في دور المجموعات، حيث أوضح أنه يتوقع تأهل أوروجواي أول المجموعة، وتأهل روسيا ثاني المجموعة، إلا أن هذه التكهنات لا تمثل شيئا لمنتخب مصر أو السعودية، فكلاهما يستطيعان حسم الأمور والتأهل لدور 16 وقلب الطاولة على أكبر المنتخبات.

خاصة بعدما شاهدنا أداء الأخضر أمام بطل العالم ألمانيا، تأكدنا أنه لا يوجد شئ اسمه مستحيل في عالم كرة القدم، كل شئ وارد حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، وإطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء.

وهذا ما أوضحه بيتزي المدير الفني الأرجنتيني أن عزيمة اللاعبين، وإصرارهم على النجاح هو سر الفوز والتفوق في مونديال روسيا، فتجانس اللاعبين وتناغمهم داخل الملعب هو أحد أسباب نجاح المنتخبات الكبيرة.

جدول مباريات منتخب السعودية أمام روسيا وأوروجواي ومصر

مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2018
مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2018

 

نتائج مشوار تجهيزات المنتخب قبل بداية المونديال كان كالتالي، فاز أمام اليونان بهدفين نظيفين مقابل لا شيء يوم 15 مايو 2018، ثم خسر إيطاليا بيرو بهدفين مقابل هدف يوم 28 مايو، ثم واجه منتخب إيطاليا وخسر بنتيجة 2-1 يوم 3 يونيو الجاري، وآخر لقاء كان أمام الماكينات الألمانية وخسر بهدفين مقابل هدف يوم 8 يونيو 2018.

حددت الفيفا حكم مباراة روسيا والسعودية يوم الخميس المقبل في افتتاح مونديال روسيا 2018، حيث تواجد الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا حكم أول للمباراة، ويعاونه حكم ثاني وحكم ثالث كلا من خوان بيلاتي وهيرنان مايدانا، بينما يتواجد حكما رابعا الإيطالي دانييلي أورساتو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.