التخطي إلى المحتوى
إنفراجة في القنوات التي ستنقل مباريات مونديال روسيا 2018

إنفراجة في القنوات التي ستنقل مباريات مونديال روسيا 2018

ينتظر جميع مشجعي الكرة العالمية كأس العالم الذي سيقام في روسيا في منتصف الشهر الجاري ونعلم بأن كثير من المشاهدين يتساءلوا عن إمكانية مشاهدة مباريات كأس العالم على القنوات المفتوحة ويحاول الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا في الحصول على تردد القنوات الناقلة لمونديال روسيا .

إنفراجة في القنوات التي ستنقل مباريات مونديال روسيا 2018

ومن المعروف أن القناة القطرية بى إن سبورت هي التي ستنقل المباريات حصريا على مجموعة قنواتها المفعلة ، ولكن يوجد بعض القنوات الموجودة على الأقمار الصناعية المختلفة في أروربا والنايل سات بإذاعة المباريات للبطولة العالمية ولكن بالتعليق الفرنسي وغالبا ستكون هذه القنوات آتية من القنوات التابعة لأفريقيا بأمر من الأقمار التركية والفرنسية ونحاول الحصول على تردد تلك القنوات لإتاحتها لجميع المشاهدين وبالأخص في الوطن العربي لكي يستمتعوا بمشاهدة مباريات كأس العالم .

التردد الخاص بالقنوات المجانية لمونديال روسيا 2018

تتنوع القنوات الناقلة لمونديال روسيا والمخصصة للمونديال العالمي ، فلابد من الحرص على تتبع الخطوات السليمة والإتجاه الجيد لأجهزة الإرسال والإستقبال لديكم للحصول على أفضل صورة للمباريات.

بعض القنوات التي أكدت بإذاعة مباريات مونديال روسيا 2018

قناة irib3 tv

قناة sport tv 2

القناة الإيطالية italia 2 sport

قناة بى ان سبورت الخاصة بفرنسا hd 2 fr

قناة rts 2

تردد وإتجاه بعض القنوات

من أهم القنوات وسلة الحصول عليها حتى الآن والكثير من المشاهدين إستطاعوا ضبط التردد الخاص بها والحصول عليها وهى خاصة بالتليفزيون التركي والتي أعلنت بإذاعة المباريات كاملة الخاصة بمونديال روسيا وكل ما عليكم بضبط الإتجاه والتردد للإستمتاع بالمباريات الخاصة بالوطن العربي مثل مصر وتونس والمغرب.

ونتمنى ظهور المنتخبات العربية بصورة مشرفة من خلال المباريات وتحقيق الإنجازات ، ومن ناحية أخرى يحاول التليفزيون المصري بالتوصل لإتفاق مع الفيفا بإذاعة بعض مباريات

المونديال وذكرت بعض المواقع بأن الفيفا سيصدر قرار بإذاعة المباريات الخاصة بمنتخب مصر على التردد الأرضي .

ونحاول جاهدين في الحصول على الترددات الحقيقية للقنوات وننقلها لحضراتكم لكي تستمتعوا بالمباريات ومشاهدة لاعبي العالم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *