التخطي إلى المحتوى
اللاعب المصري المتميز يعلن رغبته في الانتقال للنادي الأهلي
اللاعب المصري المتميز يعلن رغبته في الانتقال للنادي الأهلي

اللاعب المصري المتميز يعلن رغبته في الانتقال للنادي الأهلي

أخبر اللاعب المصرى محمد حمدي الظهير الأيسر للنادي المصري البورسعيدي عن رغبته في الانتقال للنادي الأهلي ، وكان حمدي منذ الطفولة وهوا ناشئ داخل صفوف نادي القرن ولكن لم يحالفه الحظ ولم يأخذ الفرصة كاملة في عهد المدرب مانويل جوزيه وغيره من المدربين وبدأ اللاعب في شق طريقه خارج صفوف المارد الأحمر.

وبدأ اللاعب المصرى في إختيار النادي الذي سيلعب له ، وإتجه اللاعب الى النادي المصري وصرح اللاعب أكثر من مرة بأنه إختار النادي المصري لوجود حسام حسن كمدرب للفريق ، وفى تصريح آخر للاعب أكد على أنه تعلم الكثير في كرة القدم خاصة في الجبهة اليسرى والتحركات السريعة .

وتميز اللاعب المصرى  محمد حمدي بدفاعه الجيد والارتداد السريع من الهجوم إلى الدفاع والمراوغات السريعة والعرضيات الناجحة وظهر اللاعب بمستويات جيدة على مستوى المواسم التي قضاها مع المصري البورسعيدي ومع اكتسابه الخبرة من العميد حسام حسن أصبح لاعب لاغنى عنه في النادي المصري .

وتحاول إدارة النادي المصري في الوصول لإتفاق مع إدارة النادي الأهلي في الحصول على قيمة كبيرة في صفقة اللاعب وإمكانية دخول لاعبين آخرين في الصفقة مثل اللاعب باسم على ، ومن ناحية أخرى تحدث حسام حسن المدير الفني للنادي المصري عن إمكانية الحصول على خدمات اللاعب أحمد الشيخ من النادي الأهلي ولكن حتى الآن لم تظهر ما هي قيمة الصفقة وما هم اللاعبين المنتقلين مع الصفقة .

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن المدرب الأجنبي ولكن إكتمل الجهاز المعاون بقيادة محمد يوسف كمدرب عام والكابتن سامي قمصان مدرب مساعد وينتظر الأهلي التوصل للمدرب الأجنبي.

وقرر الخطيب رئيس النادي بسليم المهام للمدرب محمد يوسف لحين التعاقد مع المدرب الأجنبي ، ويحاول النادي الأهلي في الحصول على الصفقات التي يحتاجها في الفترة المقبلة وتكملة المشوار الأفريقي بعد مسابقة كأس العالم بروسيا 2018 ويسعى الأهلي في إستعادة الإنتصارات وتخطى مرحلة المجموعات ومنها الوصول إلى النهائي فكثيرا ما عودنا النادي الأهلي في الحصول على اللقب الأفريقي ومن ثم المشاركة في كأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *