التخطي إلى المحتوى
فشل الصفقة المنتظرة لنادي ليفربول الإنجليزي
فشل الصفقة المنتظرة لنادي ليفربول الإنجليزي

اعلان نادى ليون الفرنسى عن عدم التوصل لاتفاق مع نادى ليفربول الانجليزى

أعلن نادي ليون الفرنسي عن عدم التوصل لاتفاق مع نادي ليفربول الإنجليزي نحو اللاعب نبيل فقير المهاجم المميز للنادي الفرنسي ، وجاء ذلك نتيجة محاولة إدارة نادي برشلونة بتقليل القيمة المادية للصفقة ، وفى البداية تحدثت بعض الصحف عن وصول الصفقة الى 80 مليون جنيه إسترليني ولكن حاول ليفربول بتخفيضها إلى 60 مليون جنيه إسترليني نظرا لإصابة اللاعب نبيل في الموسم الماضي في منطقة الركبة والحوض ومع عدم التوصل لإتفاق مع النجم المتميز ، يسعى نادي ليفربول في الحصول على خدمات مهاجم من العيار الثقيل .

وإستطاع نادي ليفربول في الحصول على خدمات لاعب خط الوسط فابيانو ،وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بأن الفريق ظهر في الموسم الماضي بمستوى جيد ولكن لنقص اللاعبين وخاصة في مراكز خط الوسط والدفاع وعدم توافر اللاعب البديل بدأ كلوب في التحرك السريع مع إدارة ليفربول لتخصيص مبلغ مالي ضخم لمحاولة ضم الكثير من اللاعبين المتميزين في الأماكن المتنوعة .

وفى ظل هذه الفترة التحضيرية ويأتي معها مونديال روسيا ينتظر الكثير من مدربين الفرق الأوروبية مستوى أداء اللاعبين في المونديال ومع ظهور اللاعبين الجدد والمتابعة الجيدة للحصول على خدمات اللاعبين .

ومن ناحية أخرى يحاول يورجن كلوب في تعويض مكان النجم المصري محمد صلاح في حالة إحترافه وترك النادي الإنجليزي وبالرغم من محاولات النادي الإنجليزي في زيادة عقد اللاعب وضعف راتبه ، لكن تنهال عليه العروض الأوروبية الكبيرة مثل ريال مدريد الإسباني وباريس سانجر مان الفرنسى .

والأسماء المرشحة للإنتقال إلى ليفربول بعد فشل صفقة نبيل فقير ، يحاول كلوب في الحصول على خدمات اللاعب الشاب الفرنسي عثمان ديمبلى من نادي برشلونة ، ولكن في وقت قريب أعلن النادي الكتالونى عن حاجته لإستمرار اللاعب الفرنسي داخل الفريق .

وختم نادي ليفربول الموسم الماضي وحصل على المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من ريال مدريد الإسباني ، واحتل المركز الرابع في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مما جعله إلى العودة مرة أخرى لدوري الأبطال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close