التخطي إلى المحتوى
الإصابة قد تبعد محمد صلاح عن مباراة الأورجواى
الإصابة قد تبعد محمد صلاح عن مباراة الأورجواى

الإصابة قد تبعد محمد صلاح عن مباراة الأورجواى

بات غياب محمد صلاح عن المباراة الأولى للمنتخب المصري في مونديال روسيا أكيدا ، وأكد طبيب المنتخب المصري بأن اللاعب لم يقدر على تكملة المران الأول للفريق فور الوصول لروسيا .

وصول المنتخب المصرى بقيادة المدير الفنى

ووصل المنتخب المصري بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هكتور كوبر أمس إلى  روسيا وبالتحديد في غروزنى واستقبلتهم الجالية المصرية والرئيس الشيشانى أحسن إستقبال وأخذوا معهم بعض الصور التذكارية وبعدها ذهبوا اللاعبين إلى الفندق الخاص بهم لتغيير الملابس وبدء الحصة التدريبية الأولى .

أصابة محمد صلاح فى المباراة النهائية

وكان اللاعب محمد صلاح قد أصيب في المباراة النهائية التي أقيمت في كييف وكانت بين ناديه ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وخاصة في الشوط الأول من أحداث المباراة وجاءت الإصابة نتيجة تصادم كتف اللاعب المصري مع اللاعب الإسباني سيرجيو راموس وطلب التغيير ومن بعدها أعلن الجهاز الطبي لنادي ليفربول الإنجليزي عن حجم إصابة اللاعب في كتفه الأيمن وأنه يحتاج من 3-4 أسابيع .

وبدأت وسائل الإعلام تتحدث عن عدم لحاق اللاعب المصري بالمونديال الروسي ، وأدى إلى حزن الشعب المصري نظرا لأهمية اللاعب داخل صفوف المنتخب وأن كثير من المصريين يضعون آمال كبيرة على اللاعب .الإصابة قد تبعد محمد صلاح

أهمية محمد صلاح فى اللعب

ويعد اللاعب محمد صلاح من أهم لاعبي العالم في الفترة الحالية لما يقدمه من مستوى رائع مع فريق ليفربول وحصوله على هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك أحسن لاعب في الدوري ، ومن ناحية أخرى يدخل ضمن اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب بالعالم وهى جائزة الحذاء الذهبي .

الجهاز الطبى للمنتخب يحاول تجهيز محمد صلاح للمباراة التالية

وبعد التأكد من عدم لحاق اللاعب بالمباراة الأولى مع منتخب الأورجواى يحاول الجهاز الطبي للمنتخب المصري بتجهيز صلاح للمباراة الثانية مع المنتخب الروسى وتتبقى مباراة واحدة بعدها مع المنتخب السعودي الشقيق .

ويحرص هكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بإيجاد حلول لتعويض غياب اللاعب محمد صلاح

ويحرص هكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بإيجاد حلول لتعويض غياب اللاعب محمد صلاح عن طريق وضع اللاعب تريزيجيه في الناحية اليمنى ، واللاعب رمضان صبحي في الناحية اليسرى ، ويأمل كوبر في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى مع منتخب الأورجواى وبداية تحقيق حلم الكثير من المصريين وهو الصعود لما بعد مرحلة المجموعات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.