التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المانيا والسعودية الودية اليوم 8-6-2018 للاستعداد لكأس العالم
نتيجة مباراة المانيا والسعودية

نتيجة مباراة المانيا والسعودية الودية اليوم 8-6-2018 للاستعداد لكأس العالم

ينطلق موعد مباراة السعودية وألمانيا الودية اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الرياض، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات المنتخب الأخضر لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، ويذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3، ومن خلال قناة KSA SPORTS HD المفتوحة.

وقد أوضح المدير الفني لمنتخب الماكينات الألمانية أوليفر بيرهوف أن اللاعب مسعود أوزيل سيغيب عن التشكيلة الأساسية في مباراة ألمانيا والسعودية اليوم، وذلك لوجود كدمة بسيطة في الركبة، ويستطيع اللاعب المشاركة، لكن الجهاز الطبي فضل إراحته خاصة أن اللقاء ودي، وأن أوزيل سيشارك بصورة أساسية مع انطلاق مونديال روسيا 2018 يوم 14 يونيو الجاري.

يتواجد ضمن مجموعة المنتخب الألماني في المجموعة السادسة كلا من السويد، المكسيك، كوريا الجنوبية، بينما يتواجد ضمن مجموعة منتخب السعودية الأولى كلا من روسيا البلد المستضيف، ومنتخب مصر، ومنتخب أوروجواي، وستكون المباراة الافتتاحية هي مباراة روسيا والسعودية.

مباراة السعودية وألمانيا اليوم آخر تجربة ودية قبل المونديال

وقد أشار حمد الدبيخي لاعب نادي الاتفاق السابق، أن مواجهة ألمانيا ضد السعودية في آخر لقاء ودي قبل المونديال هام للغاية، حيث يستقر المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي على التشكيل المثالي الذي يخوض به اللقاء الافتتاحي، وأوضح أن الماكينات الألمانية تقابلت قبل ذلك مرتين، المرة الأولى في لقاء ودي بالرياض عام 1998 وانتهى بفوز ألمانيا بثلاث أهداف نظيفة، بينما المرة الثاني في دور المجموعات بكأس العالم 2002 وانتهى بخسارة الأخضر 8-0.

بينما صرح بيتزي مدرب الأخضر في اللقاء الصفحي الذي سبق مباراة السعودية وألمانيا الودية اليوم، أن سعيد بعودة محمد صلاح من الإصابة ولحاقة بمونديال روسيا، وقال نحن ندرك مدى قوة المنتخب المصري، وأنه ليس صلاح فقط، بل هو فريق متكامل مع أقوى اللاعبين، يجدر الإشارة أن المنتخب السعودية سيواجه منتخب الفراعنة بدور المجموعات في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول.

مباراة قوية بكل تأكيد حيث يواجه المصنف رقم واحد طبقا لترتيب الفيفا نظيره المنتخب السعودي، في تجربة أخيرة قبل انطلاق مونديال كأس العالم، وأوضح بيتزي أنه يدرك مدى قوة منتخب ألمانيا وليس هدفنا الفوز فقطـ، ولكن هدفنا الوصول للتشكيل النهائي الذي نخوض به المباراة الافتتاحية أمام روسيا.

نتيجة مباراة السعودية وألمانيا الآن

نستعرض خلال الدقائق المقبلة نتيجة مباراة السعودية وألمانيا اليوم ضمن آخر لقاء ودي قبل مونديال كأس العالم بمدينة ليفركوزن، بداية الشوط الأول في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، تابعونا على شاهد برس وتغطية للقاء القوي.

الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول استقبلت شباك المنتخب السعودي الهدف الأول بقدم تيمو فيرنر لتصبح النتيجة 1-0.

الدقيقة 22 مازالت النتيجة 1-0 وهناك عدة محاولات للأخضر لدخول منطقة جزاء الماكينات الألمانية دون جدوى.

الدقيقة 35 ظهر المنتخب السعودي بشكل جيد في عدة فرص، واخترق دفاع الماكينات، ولكن كان حارس المرمى نوير متواجدا للامساك بالكرة.

الدقيقة 43 هجوم مرتد قوي من جانب الماكينات، ليقترب في تسجيل الهدف الثاني، إلا أن عمر هوساوي يخطأ ويسجل الهدف الثاني للماكينات بالخطأ في مرماه.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ المنتخب السعودي يستحوذ على الكرة في منتصف الملعب، ولم تظهر خطورة الماكينات، واستطاع الأخضر من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 84 من عمر الشوط الثاني والمباراة عن طريق اللاعب تيسير الجاسم، لينتهي اللقاء بنتيجة 2/1 للماكينات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.