التخطي إلى المحتوى
11سبب يجعل تأهل الإنتر لدوري أبطال أوروبا حدث الموسم الأول دون مبالغة !

هاي كورة_ نجح إنتر ميلانو أخيرا في العودة من جديد لدوري أبطال اوروبا بفوز تاريخي على حساب لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من الكالشيو وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من الإيجابيات العظيمة لتأهل الإنتر.

1_عودة فريق كبير جدا للمسابقة … سيزيد من شأن الفرق الإيطالية في المسابقة.

2_ عودة السان سيرة للواجهة ..جماهير الإنتر الأكثر حضورا في المواسم الماضية في الكالشيو وبالطبع ليالي الأبطال ستكون مثيرة جدا هناك.

3_الإنتر لن يخسر أيا من نجومه الكبار في الميركاتو …الإنتر سيقوم بتدعيمات مهمة وأول الغيث التعاقد مع لوتارو مارتينيز وأسامواه ودي فراي.

4_جودة صفقات الإنتر سترتفع بشدة …سونينج المالكة للإنتر لطالما كانت تتحدث عن إنها تحتاج فقط لتأهل الإنتر لدوري أبطال أوروبا لتخطى حاجز قواعد اللعب النظيف لتشتري صفقات جيدة… الإنتر سيكون مطمع من لاعبين كبار في الصيف أيضا .

5_ الإنتر سيكون مقلقا بشدة لروما ونابولي والميلان ولاتسيو وهذا سيضطرهم لشراء صفقات جيدة بينما اليوفنتوس سيرفع من صفقاته الجلاكتيكوس .

6_الإنتر يتمتع بشعبية كبرى في العالم وهذا سيرفع من حقوق البث للدوري الإيطالي وهذا سيساعد في تخطي الأندية الإيطالية سنوات الضباب.

7_ لاتسيو بتأهله أو بدون تأهله لدوري الأبطال سيقوم ببيع أهم لاعبيه على الإطلاق سيرجي ملينكوفيتش وبالتالي كان سيدخل دوري الأبطال منقوصا من لاعب كبير ومستحيل سيستطيع تعويضه لاعب في قيمته في وقت قصير.

8_إنتر سيشارك في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 7 سنوات …آخر فريق إيطالي ربح المسابقة ..جماهيره لم تعيش ليلة رائعة كهذه منذ ليلة الكامب نو الشهيرة وقت تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا 2010 مع مورينيو على حساب برشلونة.

9_سيستمر سباليتي ولن يرحل وهذا ضمان لإستمرارية المشروع لأن عدم التأهل لدوري الأبطال معناه إستمرار مسلسل تغيير المدربين.

10_ بالرغم من أخطاء سباليتي في بعض المباريات خاصة في تبديلاته المثيرة للجدل ولكنه خلق فريق صلب جدا في المباريات الكبرى الإنتر ضد السبعة فرق الأوائل في الجدول وهم (يوفنتوس، نابولي، روما، لاتسيو، ميلان، أتلانتا، وفيورنتينا) لم يخسر سوى مباراة واحدة من أصل 14 مباراة وهو شيء يبني عليه الفريق الموسم المقبل.

11_ الإنتر يمتلك نجوم كبار دوليين مشاركين في كأس العالم مثل ميراندا وبروزوفيتش وفينسينو وبريسيتش وهذا سيرفع من قيمة هؤلاء اللاعبين ويجعلهم يعودوا للإنتر بشكل أفضل الموسم المقبل كما إنه سيرفع القيمة التسويقية للفريق بشكل كبير.

المصدر: هاي كورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *