التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الدحيل والريان نهائي كأس أمير قطر 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

تشهد أرضية ملعب ستاد خليفة الدولي إقامة مباراة نهائي كأس الأمير مساء يوم السبت، والتي ستجمع بين الدحيل والريان في مباراة يسعى فيها الدحيل لإسكتمال سيطرته على الكرة القطرية هذ الموسم.

ويسعى فريق الدحيل ليكون ثاني نادي قطري حقق الثلاثية المحلية، فقد سبقه قبل ذلك فريق السد، والذي تمكن من تحقيق الثلاثية المحلية في عام 2007.

ويأمل فريق الدحيل في إستكمال مسيرته الناجحة هذا الموسم، فالفريق الذي نشأ من دمج ناديي الجيش ولخويا استطاع أن يحقق لقب الدوري المحلي هذا الموسم، بالإضافة لكأس قطر، كما أنه تأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد أن تمكن من إقصاء العين الإماراتي، الدحيل خلال موسمه الكروي الحالي لم يتلقى الخسارة سوى مرة واحدة وكانت على يد السد في بداية الموسم في مباراة كأس السوبر، واستطاع الدحيل أن يٌنهي موسمه المحلي والقاري دورن أي خسارة، وهو إنجاز كبير بالنسبة للدحيل.

أما فريق الريان فيسعى هو الآخر للفوز بلقب كأس الأمير، ولم لا والتتويج بلقب كأس أمير قطر يعني أن الفريق سيتأهل مباشرة إلى دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بدل من خوض مباريات التصفيات، حيث أن الريان قد أنهى الدوري هذا الموسم في المركز الثالث.

موعد مباراة الدحيل والريان:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة نهائي كأس أمير قطر 2018 بين الريان والدحيل مساء يوم السبت، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت الدوحة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والريان:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة نهائي كأس الأمير بين الدحيل والريان فمن المقرر أن تقوم قناة bein PSORTS HD المفتوحة بنقل أحداث مباراة نهائي كأس الأمير على الهواء مباشرة، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الدحيل والريان المعلق يوسف سيف.

المصدر: نجوم مصرية

عن الكاتب

سامر جرادات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *