التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية وفي مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يلتقى مساء يوم الأحد فريقا الأهلي والمصري البورسعيدي في مباراة هي الأخيرة في دوري هذا الموسم.

الأهلي استطاع أن يحسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الأربعين في تاريخه هذا الموسم، وبالرغم من حسم الأهلي للقب الدوري هذا الموسم مبكراً إلا أنه تعرض للهزيمة في 3 مباريات في آخر 4 مباريات خاضهم الفريق في مختلف البطولات، فكانت بداية سلسلة الهزائم أمام الزمالك في الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري المصري، ثم هُزم الأهلي على يد الأسيوطي في ربع نهائي كأس مصر، قبل أن يتعادل مع الترجي سلبياً في أولى مبارياته بدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ومن ثم الهزيمة على يد فريق كمبالا سيتي الأوغندي.

أما فريق المصري البوسعيدي فحاله في آخر مبارياته أفضل من الأهلي، فالفريق وإن كان على الصعيد المحلي احتل المركز الثالث في جدول الترتيب بعد أن خسر أمام الإسماعيلي في مباراة ديربي القناة، إلا أنه استطاع أن يجمع أربع نقاط وضعته في المركز الثاني في مجموعته ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، المصري تمكن من الفوز على يونياو دو سونجو في بورسعيد، وتعادل مع الهلال السوداني في السودان، وهي نتائج إيجابية للفريق الساحلي.

موعد مباراة الأهلي والمصري:

هذا وقد قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري باختيار يوم الأحد الموافق العشرين من مايو الجاري ليكون موعداً لإقامة مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث ستنطلق أحداث مباراة الأهلي والمصري مساء يوم الأحد في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري:

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمسية يوم الأحد من خلال شاشة قناة أون سبورت، وقناة نايل سبورت، وقناة dmc sports.

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.