التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

على أرضية ملعب ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وفي إطار مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والتي تجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي مساء يوم السبت في مباراة يأمل فيها كل فريق أن يخرج ببطولة قبل نهاية هذا الموسم.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد للفوز على تشيلسي من أجل التتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، فبعد أن تمكن فريق الشياطين الحمر من إنهاء دوري هذا الموسم بالمركز الثاني يسعى الفريق بالخروج ببطولة تشفع له أمام جماهير فريقه، اليونايتد تمكنوا من التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الفوز على فريق توتنهام بهدفين لهدف في مباراة نصف النهائي.

أما فريق تشيلسي فيسعى هو الآخر للفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، الفريق اللندني الذي وصل لنهائي هذه البطولة الموسم الماضي، وخسر فيها على يد آرسنال يأمل في تحقيق لقب هذه البطولة، وكان تشيلسي بلغ دور النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم بعد أن فاز على فريق ساوثهامبتون بهدفين دون رد في الدور الماضي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي:

أما عن موعد وتوقيت مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2018 بين تشيلسي ومانشستر يونايتد فمن المقرر أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي:

وبخصوص القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي مساء السبت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، فمن المقرر أن تقوم قناة bein SPORTS HD1 بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلقين: عصام الشوالي، وخالد الحدي.

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *