التخطي إلى المحتوى
التاريخ يعرف بالرجال … هكذا عاش أتلتيكو مدريد حياته بين خيبة ميلانو وعظمة ليون !

هاي كورة_قبل نهائي ليون مباشرة تحدث خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد ومنتخب أورجواي عن ماحدث للفريق بعد نهائي ميلانو الذي خسره بضربات الجزاء الترجيحية.

خيمينيز تحدث عن حالات الإحباط الشديدة التي ضربت كل نجوم الفريق وإعتقدوا بأنهم لن يربحوا أي شيء آخر وزاد الطين بلة منع الفريق من الميركاتو لمدة عام .

خيمينيز نفسه شدد على إنه كان سيرحل عن الفريق لأنه شعر بانه غير مرغوب به من المدرب سيميوني ولكن سيميوني جمع الفريق حوله مرة أخرى وبدأ في علاجهم نفسيا من جديد وبدأ في شحن طاقاتهم مرة أخرى.

خيمينيز تحدث عن إن مشروع الواندا ميترو بوليتانو جدد الدوافع مرة أخرى داخل قلوب اللاعبين وهذا منع أي لاعب مهم من الرحيل لأنه شعر بأن الفريق جدي وسيحقق الألقاب إن آجلا أو عاجلا .

نعود لرجال أتلتيكو مدريد الأوفياء حيث سنجد إن هناك خمسة نجوم توجوا بالستة ألقاب التي حققها الفريق مع دييجو سيميوني كما إنهم عاشوا لحظات الخيبة أيضا بخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين أمام ريال مدريد .

الخماسي هم (جابي، جودين، خوانفران، فيليبي لويس وكوكي ) وعلى رأسهم دييجو سيميوني الذي بات أهم مدرب في تاريخ أتلتيكو مدريد برفقة الحكيم لوريس آراجونيس.

المصدر: هاي كورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *