التخطي إلى المحتوى
الأسيوطى يخرج الأهلى من كأس مصر بهدف تاريخى

الأسيوطى يخرج الأهلى من كأس مصر بهدف تاريخى حيث قام الأسيوطي بمفاجآة صارخة بالتغلب على الفريق الأحمر (الأهلى) بنتيجة (1-0) في ماتش ربع ختامي كأس جمهورية مصر العربية التي تمت إقامة على استاد السلام ليودع الأحمر المنافسة ويصعد الأسيوطي لنصف الختامي، الفريق الأحمر ساد وسيطر على الكرة منذ الطليعة وحتى الخاتمة بل الأسيوطي نجح في خطف هدف الماتش الأوحد من كرَّة مرتدة في الدقيقة 65، وبعدها لم ينجح الفريق الأحمر في ابتزاز مرمى الأسيوطي، وينتظر الأسيوطي الرابح من ماتش سموحة ووادي دجلة لمواجهته في نصف الختامي، في حين يلعب القلعة البيضاء مع الانتاج الحربي في ماتش يلاقي الرابح بها الإسماعيلي في نصف الختامي الأخر.

واجه الأسيوطي قرينه الفريق الأحمر 4 مرات قبل مجابهة كأس جمهورية مصر العربية ولم ينجح في هز شباك المارد الأحمر في أي مناسبة، والمارد الأحمر سجل 7 مقاصد في مرمى الأسيوطي في حين لم يسجل الأخير أي مقصد، بل هيمنة المارد الأحمر على كل مواجهاته في مواجهة الأسيوطي لم تواصل ليخرج مهزوما في ربع ختامي الكأس.

وقد كان المارد الأحمر هو حامل لقب النسخة السابقة من كأس جمهورية مصر العربية، ليحرمه الأسيوطي من الحفاظ على لقبه إلى منحى تحقيقه للثنائي المحلية بعد أن توج بلقب بطولة الدوري، وينتظر الأسيوطي الرابح من مجابهة سموحة في مواجهة وادي دجلة ليلتقي به في نصف الختامي.

كما صرح البدري: لنتحدث أولا عن التحكيم. الحكم أثر في حصيلة الماتش نتيجة لـ شوطة العقوبة غير المحتسبة، وأردف أثناء الاجتماع الصحفي “الحكم ليس الداعِي الأساسي للخسارة ولكن يبقى ما يُسمى بأخطاء مؤثرة في حصائل الماتشات. وذلك ما وقع هذا النهار في مواجهة الأسيوطي”.

وتابع “لا يبقى أي تعديل في التحكيم في جمهورية مصر العربية. نستعين بحكم خامس ولا يبقى أي تحديث ايضا. لابد أن نتحدث بخصوص ذلك الشأن لأنه بات مبالغا جدا – يعني اعداد الأخطاء

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close