التخطي إلى المحتوى
مباراة التعاون والاتفاق اليوم الخميس 12-4-2018 في الدوري السعودي

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الاتفاق السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي التعاون الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي الممتاز، حيث تقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد معقل نادي الاتفاق السعودي.

ويدخل نادي التعاون الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وحصد آخر ثلاث نقاط، من أجل خطف المركز الرابع من نادي الفتح والذي سوف يواجه نادي الهلال السعودي مساء اليوم، ويدخل السكري بقوته الضاربة أمام الفريق بحثاً عن الثلاث نقاط الهامة.

بينما يدخل نادي الاتفاق السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق، حيث يسعى الاتفاق في حصد الفوز الأخير له في الدوري وتأمين مركزه في الدوري السعودي في نهاية الموسم الكروي الحالي.

ترتيب التعاون والاتفاق في الدوري السعودي

ويحتل نادي التعاون السعودي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز، برصيد 34 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي التفح الذي يحتل المركز الرابع في الدوري السعودي، بينما يحتل نادي الاتفاق المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن التعاون.

المصدر: مباراة التعاون والاتفاق اليوم الخميس 12-4-2018 في الدوري السعودي

المصدر: نجوم مصرية

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *