التخطي إلى المحتوى
مباراة النصر والقادسية اليوم الخميس 12-4-2018 في الدوري السعودي

يستضيف اليوم نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي القادسية الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة هامة وصعبة في ختام الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز معقل نادي النصر السعودي، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري.

ويدخل نادي النصر السعودي مواجهة اليوم بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، والحصول على آخر ثلاث نقاط في الدوري السعودي الممتاز، حيث نجح العالمي في حسم تأهله إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، وذلك عقب الفوز في المباراة الماضية بالدوري السعودي، حيث يسعى الفريق إلى تأمين مركزه في الدوري السعودي فقط في مواجهة اليوم.

ويسعى العالمي إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق خلال مواجهة اليوم ضد القادسية، ويأمل العالمي في الثأر من الهزيمة التي تلقاها أمام القادسية في الدور الأول من الدوري السعودي.

القادسية يسعى لتكرار فوزه

بينما يدخل نادي القادسية الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن محاولة تكرار فوزه على العالمي في الموسم الكروي الحالي، والحصول على الثلاث نقاط الأخيرة في مشوار الفريق بالدوري السعودي الممتاز، حيث نجح القادسية في الفوز على النصر في الدوري بثلاثة أهداف لهدفين في مواجهة نارية بالدوري السعودي.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، حيث نجح العالمي في التأهل إلى دوري أبطال آسيا، بينما يحتل نادي القادسية المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

المصدر: مباراة النصر والقادسية اليوم الخميس 12-4-2018 في الدوري السعودي

المصدر: نجوم مصرية

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *