التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة دور 4 لدوري أبطال أوروبا 2018 ومن سيواجه النجم محمد صلاح

محبي كرة القدم الأوروبية في جميع أنحاء العالم ينتظرون خلال الساعات القليلة القادمة اليوم الجمعة الموافق 16 مارس 2018 إجراء قرعة دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعام 2018، هذه البطولة التي تعتبر من أقوى بطولات كرة القدم في العالم، حيث تضم أقوى وأعرق فرق كرة القدم في العالم، كذلك يلعب في هذه البطولة أشهر وأفضل لاعبي كرة القدم في العالم كله.

دوري أبطال أوروبا

هذا وقد قرر الاتحاد الأوربي لكرة القدم إجراء قرعة دور الثمانية ظهر اليوم الجمعة الموافق 16-3-2018، هذا وينتظر عشاق النجم المصري الكبير محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي المتأهل لدور الثمانية إجراء هذه القرعة الحاسمة لمعرفة ما سوف تسفر عنه، ومعرفة الفريق الذي سيواجه ليفربول الإنجليزي وذلك من أجل متابعة النجم والفرعون المصري محمد صلاح، والذي تأهل فريقه لهذا الدور بعد تغلبه على بورتو البرتغالي بنتيجة 5/0.

الفرق المتأهلة لدورالثمانية

كانت منافسات دور الستة عشر في هذه البطول قد انتهت يوم الأربعاء الماضي بمباراة القمة التي جمعت بين برشلونة وتشيلسي والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة ثقيلة للغاية على ملعب الكامب نو3/0، أما عن الفرق المتأهلة لدور الثمانية فهى مانشستر سيتي وليفربول من إنجلترا، وبرشلونة وريال مدريد وأشبيلية من أسبانيا، وبايرن ميونخ من ألمانيا، واليوفينتس وروما من إيطاليا.

القنوات الناقلة لقرعة دور الثمانية

أعلنت قناة ة BEIN SPORT الإخبارية المفتوحة نقلها لقرعة دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوربي ظهر اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر، ويمكن للجميع استقبال هذه القناة على القمر المصري نايل سات على تردد 12245 رأسى، وعلى سهيل سات على تردد 11566 أفقى، وسوف نوافيكم بنتيجة القرعة بمجرد انتهائها فتابعونا.

نتيجة قرعة دور الثمانية

خلال دقائق سوف يتم الإعلان عن نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا الخاصة بدور الثمانية فتابعونا.

أسفرت قرعة دور الثمانية عن مواجهات نارية ومرتقبة بين الفرق المشاركة، وقد جاءت المواجهات كالتالي:-

برشلونة الإسباني مع روما الإيطالي. إشبيلية الإسباني مع بايرن ميونيخ. يوفنتوس الإيطالي مع ريـال مدريد الإسباني. ليفربول الإنجليزي مع مانشستر سيتي الإنجليزي. وسوف تقام مباريات الذهاب في دور الثمانية يوم 3 إبريل 2018. تحديث الخميس 12-4-2018 قرر الاتحاد الأوربي لكرة القدم إجراء قرعة دور الأربعة في بطولة دوري أبطال أوروبا غدا الجمعة الموافق 13-4-2018، وسوف تجرى القرعة في تمام الساعة الواحد ظهرا بتوقيت القاهرة، جدير بالذكر أن هناك أربع فرق قد صعدوا لدور الأربعة ، هم ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الأسباني وبايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي، وسوف تجرى مباريات الذهاب يوم 24و25 إبريل الجاري، أما مباريات العودة فسوف تجرى يوم 1و2 مايو القادم.

المصدر: نتيجة قرعة دور 4 لدوري أبطال أوروبا 2018 ومن سيواجه النجم محمد صلاح

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *