التخطي إلى المحتوى
برشلونة لم يحسم مشاركة أندريس إنيستا في مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء

قال ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة أن برشلونة سيتخذ قرارا في وقت متأخر بشأن ما إذا كان القائد أندريس أنيستا جاهزا لمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وكان قد تعرض إنيستا لإصابة في أوتار الركبة أمام أتلتيكو مدريد في 4 مارس الماضي ، لكن لاعب خط الوسط شارك في جلسة تدريبية خفيفة يوم الإثنين قبل مباراة الإياب الأخيرة من الدور الأول في كامب نو، حيث كانت نتيجة المرحلة الاولى قد انتهت 1-1.

وقال فالفيردي، يوم الثلاثاء “من الواضح أنه عندما نصل إلى مباراة كهذه فإن اللاعب يميل إلى المخاطرة، ما يتعين علينا أن نقرر ما إذا كانت المخاطر مفرطة”، وأضاف قائلا: “لقد لعب إنيستا جزءًا كبيرًا من جلسة التدريب أمس بدون مشكلة، سنرى كيف يشعر اليوم ونقرر، إنها لعبة مهمة جدًا الى اللاعب، ولكن إنها لعبة يمكن لعبها فقط إذا كان جاهزا 100٪. ”

يمكن الاستعاضة عن إنيستا باللاعب باولينيو في التشكيلة الأساسية ولكن غيابه يمثل ضربة قوية لآمال فريقه في التأهل لدور الثمانية.

وقال سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة: “نعرف ما يجلبه أندريس للفريق وليس فقط على أرض الملعب بل كقائد، أنت تعطيه الكرة ويعرف دائما ما يجب عليه فعله لخلق الفرص، كل ما يساهم به هو لصالحهم، إنه يتدرب ونأمل أن يلعب “.

أما ليونيل ميسي فسيشارك في المباراة ، بعد أن غاب وأهدر الفوز يوم السبت في ملقة، بسبب حصوله على أجازة لحضور ولادة ابنه سيرو، وقال بوسكيتس: “سيكون ميسي على ما يرام، في الواقع سيكون أكثر حماسا من ما اعتدنا عليه وسيكون جسديا رائعا، بعد حصوله على راحة إضافية قبل المباراة، آمل أن يكون هذا مثاليًا”

المصدر: نجوم مصرية Nmisr.com

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *