التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم السبت 10-3-2018 في دوري المحترفين السعودي – فوز العالمي واستمرار تعثر العميد
مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر اليوم

يبدو موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم هام لدى جماهير الفريقين داخل المملكة العربية السعودية في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن الجولة الـ 24 من بطولة دوري المحترفين السعودي، ويدخل الفريقان هذا اللقاء وراء هدف واحد وهو تحقيق الـ 3 نقاط في مشوار الدوري، ويسعى بالطبع كل فريق بتقديم مستوى جيد لتحقيق الفوز، ويدخل فريق الاتحاد هذا اللقاء الصعب بعد تعثره في اللقاءات الأخيرة حيث خسر العميد في آخر لقاء له أمام التعاون بخماسية مقابل هدفين وتعثر أيضًا أمام الشباب بعدما استقبل ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وبالطبع يسعى الفريق بتعويض هذه النتائج السلبية بالفوز لإسعاد الجماهير ولرفع الروح المعنوية لللاعبين.

موعد مباراة الاتحاد والنصر

أما نادي النصر، يدخل هذا اللقاء منتعشًا بعدما حقق الفوز الأخير له أمام الشباب بهدف وحيد، ويسعى الفريق بمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في الدوري خصوصا بعد خروجه من بطولة كأس خادم الحرمين على يد الباطن بعد هزيمته بهدف مقابل لاشيء في ربع نهائي البطولة.

موعد مباراة الاتحاد والنصر:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
الاتحاد × النصر 10 مارس – الساعة 8:45 مساء الملك عبد الله الرياضية

تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة إلا ربع بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد الملك عبد الله.

النصر والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

سيتم نقل اللقاء على قناة إم بي سي برو سبورت 1 بتعليق عيسى الحربين بالإضافة إلى نقل المباراة على القناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sport1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

القناة الناقلة

مباريات الجولة الـ 24:

تمتلئ الجولة الـ 24 بالعديد من المواجهات الهامة والصعبة أبرزها الاتحاد والنصر والهلال والاتفاق، وإليكم إنفوجراف بجميع مباريات الجولة:

مباريات الجولة الـ 24

إحصائيات الفريقين

يخوض الفريقان التدريبات الأخيرة الآن استعداد للقاء، ونحن في انتظار إعلان تشكيل كل فريق خلال الساعات القادمة.

التقى الفريقان 19 مرة في الدوري وكانت الأفضلية لفريق النصر حيث حقق الفوز في 9 انتصارات مقابل 5 انتصارات للاتحاد وساد التعادل في 5 لقاءات.

أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين كانت لصالح النصر حينما أمطر شباك العميد بخماسية دون رد وكان ذلك في موسم 2015-2016.

يحتل فريق النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة خلاف الهلال المتصدر برصيد 49 نقطة والأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

يعد نادي النصر صاحب ثاني أقوى هجوم في الدوري حيث أحرز 41 هدف، بينما أفضل هجوم هو فريق الأهلي حيث أحرز 55 هدف حتى الآن.

ساعات قليلة وتنطلق المواجهة المنتظرة من جانب الملايين في المملكة السعودية في لقاء خارج التوقعات الليلة.

تحديث: خسر فريق الهلال أمام الاتفاق في مباراة الأمس التي جمعت بينهما والتي انتهت بخسارة الزعيم بهدفين مقابل هدف، مما يجعل المنافسة شرسة على الصدارة بين الأهلي والهلال لأن الفرق بينهما تقلص إلى نقطة وحيدة.

من المنتظر إعلان تشكيل الفريقين بعد قليل على الحساب الرسمي الخاص بكل فريق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تابعونا للمزيد من التفاصيل.

 

نتيجة اللقاء

انتهى اللقاء بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للاتحاد ليحصد الفريق العالمي 3 نقاط جديدة في مشوار الدوري، بينما يبقى فريق الاتحاد في حالة سيئة حيث قدم الفريق نتائج سلبية في اللقاءات الأخيرة التي خاضها.

نتيجة المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.