التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

نجوم مصرية:

يدخل فريق برشلونة مباراته القادمة في الليجا مساء يوم السبت حين يلاقي فريق جيرونا على أرضية ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة، في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإسباني.

برشلونة بقيادة فالفيردي يقترب من حسم لقب الليجا، إذ أن الفريق الكتالوني يتربع على عرش ترتيب أندية الليجا برصيد 62 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه.

ترتيب برشلونة وجيرونا في جدول الليجا:

الفريق الكتالوني خاض في دوري هذا الموسم 24 مباراة، وتمكن خلالهم من الفوز في 19 جولة، وتعادل في خمس مباريات، ولم يتلقى أي خسارة في الدوري حتى الآن.

أما فريق جيرونا الطامح في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، خاصة وأن الفريق ينافس هذا الموسم على أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم، جيرونا فاز في تسع جولات في دوري هذا الموسم، وتعادل في ثماني، ليحتل الفريق المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا:

أما عن توقيت وموعد مباراة برشلونة ضد جيرونا القادمة في الليجا، فمن المقرر أن تبدأ أحداث هذه المبارة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن نتيجة مباراة الدور الأول بين برشلونة وجيرونا قد انتهت لصالح برشلونة بنتيجة 3-0.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا:

هذا ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة برشلونة وجيرونا على الهواء مباشرة سهرة السبت الموافق 2018/2/24، وذلك من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3 الناقلة لمباراة برشلونة القادمة في الليجا.

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *