التخطي إلى المحتوى
براءة اختراع جديدة تكشف نية أبل إطلاق لاب توب بشاشتين

واجهت شركة أبل مؤخرا مشكلة من لوحة مفاتيح أجهزة ماك بوك الخاصة بها، والتى، وفقا لعدة مستخدمين، توقفت أو لم تستجب بسبب الغبار الذى التصق بها، ومع ذلك، كانت الشركة سريعة بما يكفى لإطلاق سلسلة محسنة من MacBook Pro مع لوحة مفاتيح تعمل على إصلاح المشكلات.

لكن الشركة لا تزال لديها بعض الخطط الضخمة لجعل تجربة الكتابة أفضل للعملاء فى المستقبل، وكما ذكر موقع Digital Trends، حصلت شركة Apple مؤخراً على بعض براءات الاختراع التى تزيل لوحة المفاتيح الفعلية نفسها، لتحل محلها شاشة.

وتكشف براءات الاختراع أن أبل قدتفكر فى كمبيوتر محمول يحتوى على شاشة ثانوية مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك، وبالنظر إلى تصميم TouchBar الحالى فى أجهزة الكمبيوتر المحمول MacBook Pro، قد يكون من الممكن تهيئة الشاشة الثانوية حسب حاجة العميل، وسيؤدى ذلك أيضًا إلى حل مشكلة الغبار الذى يتم تخزينه فى لوحة المفاتيح.

يذكر أن الإصدار الأخير لشركة أبل يضم لوحة المفاتيح تحتوى على غشاء سيليكون مرن تحت كل مفتاح، ولإظهار مدى جدية الشركة فى تقديم أفضل تجربة للمستخدمين، بدأت برنامج جديد حيث يمكن لمستخدمى MacBook الذين يواجهون مشاكل فى لوحة المفاتيح الحصول جهاز جديد مجانا.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *