التخطي إلى المحتوى
تسريبات جديدة بشان جهاز “Google Pixel 3 XL”

ظهرت تسريبات حول جهاز "Google Pixel 3 XL"، عبر الإنترنت قبل أشهر من تاريخ الإطلاق الرسمي, ومن المتوقع إطلاق الهاتف الذكي الرائد، الذي من المقرر أن ينافس خلفه بمبلغ 999 جنيه إسترليني (999 دولار) "آبل iPhone X"، على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في أكتوبر/تشرين الأول.

وحدات الهاتف المقبل سيتم بيعها على موقع السوق السوداء الأوكرانية

ومع ذلك، فإن وحدات الهاتف المقبل، التي لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج سيتم بيعها على موقع السوق السوداء الأوكرانية مقابل 1500 جنيه إسترليني (2000 دولار، أو 55.728 هريفنيا أوكرانية), تم تصوير الهواتف المسروقة من عدد من الزوايا، مما يكشف تفاصيل حول التصميم والتحسينات التي تخطط لها "غوغل".

المواصفات الفوتوغرافية التي تم التقاطها من عبوة تغليف الهاتف

أكدت المواصفات الفوتوغرافية التي تم التقاطها من عبوة تغليف هاتف "Pixel 3 XL"، أن الهاتف سيكون له حافة أعلى تصميم الشاشة بالكامل، على غرار جهاز "iPhone X", وكشفت الوحدة التي لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج أيضًا عن أن كاميرا الصور الشخصية المواجهة للجهة الأمامية ستكون أكبر، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على صور بجودة أعلى وزاوية عريضة.

يوجد حاليًا ثلاث هواتف ""Google Pixel 3 XLs، في مرحلة ما قبل الإنتاج معروضة للبيع، وفقًا لرسالة مشفرة من البائع تمت مشاركتها على مدونة "9"to5Google, ويبلغ سعر كل جهاز مسروق حاليًا 2000 دولار (1500 جنيه إسترليني).

مناقشة خطة عمل لمعالجة أحدث التسريبات

ووفقًا لمصدر مقرب بمعرفة باستجابة شركة "غوغل" على الجهاز المسروق الذي لم يعلن بعد، فإن الفرق القانونية والأمنية داخل الشركة التي تتخذ من ماونتن فيو مقرًا لها يناقشون خطة عمل لمعالجة أحدث التسريبات.

وفقا للقطات صور من الهاتف على موقع السوق السوداء، فإن القائمة تقول، 'لا يبقى سوى 3 أجهزة "Google Pixel 3 XL", السعر 2000 دولار, يمكن الدفع عن طريق بايبال أو بيتكون, "الخيار الثاني هو الأفضل لأن بايبال يتحصل على عمولة للتحويلات الدولية", ومن غير المعروف كيف حصل التاجر على هذه الأجهزة.

ووفقًا للبائع، فقد تم بيع ما يصل إلى 10 هواتف Google Pixel 3 XL"" بمرحلة ما قبل الإنتاج، مما يشير إلى أن العدد الإجمالي لأجهزة الهاتف كان أعلى بكثير من الوحدات الثلاث المعروضة للبيع حاليًا, ويدعي التاجر أن الهواتف الذكية لا يمكن تعطيلها عن بُعد بواسطة "غوغل".

تسريبات من جهاز "Pixel 3 XL"

ونشرت مدونة تقنية روسية يُعتقد أنها تابعة إلى البائع تسريبات من جهاز "Pixel 3 "XL نفسه هذا الأسبوع، بالإضافة إلى صور تم التقاطها باستخدام كاميرات الهاتف, ووفقًا للمدونين، يحتوي الهاتف الذكي الجديد من "غوغل" على كاميرا خلفية بدقة 12.2 ميغابيكسل – تمامًا مثل الكاميرا السابقة، "Google Pixel 2 XL"، التي تم إطلاقها في/ أكتوبر تشرين الأول 2017.

وبالمثل، يتمتع هاتف "Pixel" من الجيل التالي بنفس تصميم ثنائي الطبقة ومستشعر ببصمات الأصابع.

الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج ""Snapdragon 845

تشير الشائعات السابقة إلى أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon" "845، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين سعة 64 جيجابايت, ولم تؤكد "غوغل" ما إذا كان جهاز "Pixel 3 XL" المعروض للبيع على موقع السوق السوداء أصليًا أم لا، ولم تُعلق على المواصفات المسربة.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *