التخطي إلى المحتوى
سامسونغ لديها خطط للعودة بالجهاز اللوحي Galaxy View2

كان ينظر إلى الأجهزة اللوحية عمومًا على أنها أجهزة محمولة تعمل كوسيط بين الحاسوب والهاتف الذكي، حيث تتميز بتكنولوجيا الهاتف الذكي، ولكنها تضم شاشة الحواسيب المحمولة الصغيرة بحيث يكون تصفح المواقع ومشاهدة الفيديوهات تجربة ممتعة أكثر.

دفعت سامسونغ حدود ذلك عندما أطلقت الجهاز اللوحي Galaxy View قبل بضع سنوات. لم نسمع أي شيء من سامسونغ منذ ذلك الحين ولكن وفقًا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Android Police، فيبدو أن شركة سامسونغ لديها خطط للعودة
مع Galaxy View 2. ولكن بخلاف الجهاز السابق الذي يضم شاشة بحجم 18.4 إنش، فقد تردد الآن بأن Galaxy View 2 القادم سيضم شاشة أصغر قليلًا بحجم 17.5 إنش.

ويكون هذا من شأنه أن يجعله جهازًا لوحيًا ضخمًا جدًا، ولكننا نفترض بأن هذه هي وجهة نظر Galaxy View في المقام الأول. ويقول التقرير أيضًا إن الجهاز اللوحي سيضم مفصل يشبه الكتاب حيث سيسمح للمستخدمين باستخدام الجهاز اللوحي على ارتفاعات وزوايا مختلفة، حيث يؤدي أحدهما إلى خفض الجهاز اللوحي إلى وضع يشبه وضع الطاولة إذا كنت تريد الرسم عليه.

و يشاع بأن الجهاز اللوحي Galaxy View 2 سيضم معالج Exynos من شركة سامسونغ، وسوف يستخدم شاشة بدقة FullHD. ويقال أيضا بأنه سيضم 3GB من الذاكرة العشوائية، وكل ذلك سيجعل الجهاز اللوحي يبدو وكأنه من الفئة المتوسطة في أحسن الأحوال، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يأملون في استبدال الحاسوب المحمول، فقد يضطرون إلى البحث عن جهاز آخر.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *