التخطي إلى المحتوى
تفاصيل اعادة تطوير مكبرات الصوت الموسيقية boomboxes”

عندما يتعلق الأمر بمعدات صنع الموسيقى ذات المظهر الجمالي، مثل وفرة مكبرات الصوت Dansette doppelgängers التي تغرق السوق المنخفض، يمكنك أن تكون متأكدًا تمامًا من أن الشيء الوحيد المشترك بين جميع تلك الوحدات الموسيقية سيكون أرجل الوحدة الفرعية.

لقد كانت مسألة وقت فقط لتضع مكبرات الصوت اللاسلكية بعض اللمسات التاريخية التي يمكن استغلالها في شكلها ومظهرها، هناك العديد من مكبرات الصوت اللاسلكية فى الخارج، والتى تتنكرت فى كل شيء من الميكروفونات في الخمسينات إلى التركيبات الخشبية المغلقة التي تذكر بأجهزة الراديو. الشيء الوحيد الذي لم يكن قد تم تحديثه – حتى الآن – هى جهاز مكبر الصوت المحمول في السبعينيات.
تفاصيل اعادة تطوير مكبرات الصوت الموسيقية boomboxes"

وبسبب الصواب السياسي ، يجب ألّا نستخدم أروع اسم يتم تطبيقه على قطعة من الإلكترونيات الاستهلاكية: "مكبر الجيتو" ، وبدلاً من ذلك ، يجب أن نشير إلى هؤلاء اللاعبين المستقلين – الذين كانوا ، في مظهرهم السابق ، سيستخدمون AM / راديو FM وأشرطة الموسيقى كمصادرها الرئيسية – باسم "boomboxes". وقد تطور هذا ، مع عبقرية مطلقة ، في BoomBocs جديدة بالكامل.

وقام المصمم جوني ويليامز الذي يتخذ من بريكستون مقرًا له بإعادة التفكير بشكل كامل، ولأنه مهندس صوتي وسياحي عمل فى الإنتاج لنجوم مثل Liam Payne و Kylie Minogue و All Saints و Jessie Ware و Kwabs ، فإن معاييره أعلى بكثير من أولئك الذين صمموا ضوضاء بلاستيكية أولية أنجبت للمرة الأولي.

وقد ادرك جميع المهتمين بالمجال أن ويليامز يأخذ تكنولوجيا الصوت بشكل أكثر جدية ، حتى إذا اختار أن يضيف شئ كان معروفًا في السابق بكبر الحجم كأولوية مهيمنة على جودة الصوت.ومن هنا جائت مكبرات الصوت نوع BoomBocs ".

وتم تصميم جميع BoomBocses يدويًا في جنوب لندن باستخدام MDF المقاوم للرطوبة، ويتم تقديم ثلاثة مستويات من BoomBocs ، تختلف في التشطيبات الخاصة بهم. يتم التعامل مع كلاسيك وديلوكس على الطلاء اللامع للحامض الحامضي بينما يحصل سوبر ديلوكس على طبقة من راتنج البوليستر مع مسحوق معدني.

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *